الفن و المشاهير، خاص الفن والد الشيف بوراك يكشف لـ الفن إفتراءات إبنه،بعد تواصل موقع الفن مع السيد إسماعيل والد الشيف بوراك يوم أمس لكشف حقيقة ما جرى .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن - والد الشيف بوراك يكشف لـ " الفن" إفتراءات إبنه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن - والد الشيف بوراك يكشف لـ " الفن" إفتراءات...

بعد تواصل موقع "الفن" مع السيد إسماعيل والد الشيف بوراك يوم أمس لكشف حقيقة ما جرى بينهما، وكان قد أكّد السيد إسماعيل ان الشهرة أعمت بوراك، ولا تواصل بينهما حالياً، مشيراً الى ان الأخير يفعل ما هو خطأ.

واضاف السيد إسماعيل انه منفصل عن والدة بوراك وهي من تحرضه عليه، وتقول له اذا لم تفعل ذلك فوالدك سيعطي الأملاك لأخيك غير الشقيق.وتابع: "أنا أسست مطعم المدينة منذ 40 سنة، واشتريت 4 سيارات لـ بوراك بسعر 4 مليون دولار، الى جانب فيلا بأفضل موقع سعرها بين الـ 5 والـ 10 مليون دولار أميركي.عاودنا واتصلنا به مرة اليوم لمعرفة أبرز المستجدات في تلك القضية ،اذ أكد الشيف إسماعيل قائلاً : " اي نعم يعني هو اللي عمل الاتفاقية وهو اللي زبط وبعدين عم يفتري علينا وبيقول نحن اللي بعنا الإسم وأصلا أنا مالي اي دخل من دبي وكل الدخل اصلا اله يعني وانا اشتغلت اله ، بتعرف قلب الأب بيحن وبيعطي وبيخدم وعند الأخر هيك هو وامه عم يعملوا افتراء ليش امه عم تعبيله راسه عم تقله شقد ما بتاخد من ابوك خود ليش عندك اخوك من ام ثانية بيكره ابوك بدو يعطيه للاخ الثاني .. كل القصة هي ، يعني أمه لي عم تعبيله براسه ما غيرها" .وأضاف :" انا اب و مين اب بيغدر ابنه ؟ هاذي معقول هالكلام ، بس عشان هو قوي عالسوشيل ميديا ، حالته العالم بصدقوها .. هاي اكبر مشكلة "

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خاص الفن

إقرأ أيضاً:

مؤلف "بيت السعد" عن الشاب خالد: ابن الأصول اللي مبيستعرش من فقره ولا من بداياته

كشف مصطفى الشواف، رئيس تحرير برنامج "بيت السعد"، عن كواليس حلقة النجم الشاب خالد مع الشقيقين أحمد سعد وعمرو سعد، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

كتب مصطفي الشواف علي صفحته الشخصية: "راجل طيب وفنان حقيقي وقلبه أبيض من الحليب، معندوش مشكلة مع حد ولا بيحب يتكلم عن حد، ضحكته حقيقية من قلبه مش متصنع، نجومية عالمية ومع كده تواضع يحسد عليه، الشاب خالد نموذج للنجومية اللي ما بتغيرش ابن الأصول اللي لا بيستعر من فقره ولا من بداياته".

 

أحدث أغاني الشاب خالد 

 

يُذكر أن الشاب خالد اجتمع مؤخرًا مع أحمد سعد في دويتو جديد بعنوان زين، جمع بينهما لأول مرة، وتم طرح الأغنية بالأسبوع الماضي على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

 

كلمات أغنية زين 

 

وتقول كلمات الأغنية: "كانت فين العيون دي وكان فين الجمال ده كانت فين السهرة دي وكان فين القمر ده كانت فين الضحكة دي وكان فين الدلع ده؟ أنا بحب الحاجات دي ده أنا بموت في الكلام ده في شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين Ca veut dire ca y est قلبي يبغيك أنتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وأنتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك أنتي تعالي هنا مرة مرة وأنا معاك كل مرة ده أنت بس اللي في قلبي والباقيين بره بره قلبي ليك دقة دقة ما تزقوش زقة زقة ده أنت بس اللي في عيني والباقين لا لا في شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين Ca veut dire ca y est قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وانتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك أنتي".

مقالات مشابهة

  • مؤلف "بيت السعد" عن الشاب خالد: ابن الأصول اللي مبيستعرش من فقره ولا من بداياته
  • سعدي الزهراني يحتفل بزواج إبنه نايف
  • حسن إسماعيل: هذا هو السبب الذي اشعل الحرب في السودان(….)
  • زبائنه من المشاهير.. من هو "ماكس" أصغر مصمم أزياء في العالم؟
  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • بعد الجدل المثار حوله.. أبرز المشاهير المؤيدين للشيخ التيجاني
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً