علقت الفنانة دينا الشربيني على دورها في الجزء الثاني من مسلسل " كامل العدد بلس 1" قائلة : "الجزء ده فيه أحداث جديدة وقضايا مختلفة بعد ما الاولاد كبروا سنة بالاضافة لانضمام مجموعة جديدة من النجوم. 

أكملت خلال مداخلة عبر  برنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON:: " خايفة   شوية وأتمنى يحوز إعجاب المشاهدين ".

 


أشادت  بوجود الفنانة القديرة ميمي جمال وإسعاد يونس قائلة : " كنا بننبسط  أوي  في التصوير والفنانة القديرة إسعاد يونس إضافة كبيرة للمسلسل من سيزون " 1" والقديرة ميمي  جمال  ودائما ببقى خايفة من أخر يوم تصوير علشان مش  هشوف " الكرو " كله  ". 

كشفت أن  تصوير العمل إنتهى بالفعل قبل رمضان وأن عدد حلقاته 15 حلقة وأن هناك عدد من النجوم المنضمين هذا العام في طليعتهم  ضيوف شرف قائلة : " هيكونوا   مفاجأة ". 

وعن غياب  الراحل الفنان مصطفى درويش قالت : " إفتقدناه وأتمنى يكون في مكان احسن وده أحد الاسباب الي كنا بنفكر فيها لو عملنا " سيزون 2" هنعمل إيه ؟   لاننا حاسين بالفعل إننا عيلة بجد والكتاب  وجدوا طريقة لتعويض غياب الراحل وأنه يكون موجود في ذات الوقت. 

▶️ شاهد هذا الفيديو https://www.facebook.com/share/v/K3YV2RKWqMH8aQSV/?mibextid=ox5AEW

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي الفنانة القديرة ميمي جمال الفنان مصطفى درويش الفنانة دينا الشربيني برنامج كلمة أخيرة دينا الشربيني كامل العدد مسلسل كامل العدد ميمي جمال

إقرأ أيضاً:

السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب

قال السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف، إن الولايات المتحدة تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة "راعية للإرهاب" من خلال الانغماس في خطط نظام كييف لضرب المناطق الروسية.

وأوضح السفير أناتولي أنطونوف، أن "الحكومة الأمريكية تدرك أن ضحايا الهجمات التي يشنها نظام كييف قد تكون في المقام الأول من المدنيين".

وشدد على أن "هذا لا يمنع الإدارة من إصدار الإذن بالقتل الجماعي بدم بارد".

وأضاف: "البيت الأبيض مستعد لفعل أي شيء لإطالة أمد الصراع وتجربة حظه في المغامرات العسكرية الإجرامية لعصابة زيلينسكي.. ولن تمر هذه التصرفات المتهورة دون عقاب".

كما أكد السفير الروسي: "بدلا من محاولة كبح جماح عملائها، توافق السلطات الأمريكية على جميع الإمدادات الجديدة من الأسلحة بعيدة المدى وتشارك في الإعداد لمثل هذه الهجمات".

ودعا وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف، خلال اجتماع مع جان بيير لاكروا نائب أمين عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام، إلى تقييم الهجمات باستخدام صواريخ "أتاكمس" الأمريكية على سيفاستوبول.

واعترف المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة روبرت كينيدي جونيور، في وقت سابق، بأن قصف شاطئ سيفاستوبول بصواريخ أمريكية هو عمل إرهابي وإجراء عسكري من قبل واشنطن ضد المدنيين الروس.

هذا وأكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن موسكو لا تستبعد ردا عسكريا تقنيا على الولايات المتحدة بعد اعتداء قوات كييف بصواريخ عنقودية أمريكية على القرم مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • رويترز: توسيع نطاق استجابة الأمم المتحدة للأزمة السودانية ليشمل ليبيا وأوغندا