صحيفة صدى:
2024-07-06@17:18:30 GMT

فنان مصري يتعرض لحادث بعد توزيع هدايا رمضان

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

فنان مصري يتعرض لحادث بعد توزيع هدايا رمضان

خاص

تعرض الفنان المصري عصام السقا لحادث سير، حيث كان في زيارة لأسرته لتوزيع هدايا رمضان.

وذكرت مصادر أن السقا حاول يتفادى سيارة كانت ستصطدم به ليصطدم هو بجزيرة على الطريق وتعرض لكدمات فيما تضررت السيارة بشكل كبير.

ويشارك عصام السقا في مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه في رمضان.

ويناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمرون بها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عصام السقا فن مصر

إقرأ أيضاً:

مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني

متابعة بتجــرد: كشف السيناريست المصري هشام هلال، عن أسباب انسحابه من كتابة الجزء الثاني لمسلسل “العتاولة” الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني، إذ أكّد أنه لم يتمّ استبعاده، لكنه لا يميل إلى فكرة الجزء الثاني من الأعمال التلفزيونية.

هلال، أوضح في تصريحاتصحفية، أن المسلسل يحتمل وجود جزء ثانٍ منه، لكنه أصبح لا يميل إلى تقديم أكثر من جزء لقصة واحدة، لذلك تمّت الاستعانة بكاتب آخر، لكتابة قصة الجزء الثاني، مشيراً إلى أنه اتخذ هذا القرار منذ العام 2012، الذي كتب فيه مسلسل “طرف ثالث”، متمنياً التوفيق لفريق العمل كله.

السيناريست المصري، كان قد أوضح في تصريحات سابقة لـ”النهار العربي” تفاصيل كتابة الجزء الأول، حيث قال إنه يميل عند كتابته أي عمل ينتمي لهذه النوعية من الحكايات، أن يميز بين البيئة الشعبية والعشوائية، فالأولى مليئة بجوانب الخير والشر، أما الأخيرة ففيها العديد من المظاهر الإجرامية، فهو يحرص دائماً على تقديم الدراما الشعبية بصورتها المنصفة، كاشفاً عن أنّ نشأته في حي السيدة زينب، في العاصمة القاهرة، كانت سبباً في إلمامه بتفاصيل الحارة الشعبية.

ويُشار إلى أن تحضيرات الجزء الثاني انطلقت في الفترة الماضية من خلال إتمام التعاقدات مع أبطال العمل الرئيسيين، من بينهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، ومصطفى أبو سريع، كما تمّ استبعاد عدد من الفنانين، منهم مي كساب، وفريدة سيف النصر، بناءً على تغيّر الخطوط الدرامية الخاصة بالقصة والأحداث الجديدة، ومن المقرّر أن يتمّ التعاقد مع فنانين جُدد لم يظهروا في الجزء الأول.

أحداث “العتاولة” دارت حول الشقيقين خضر ونصار، اللذين يقومان بأعمال إجرامية من سرقة ونصب، ما يضعهما في العديد من المشاكل والعقبات، وشارك في بطولته طارق لطفي، أحمد السقا، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، مي كساب، ميمي جمال، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، صفوة، مريم محمود الجندي، زينة، فاتن سعيد، أحمد كشك، مؤمن نور، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «خناقة على الميراث».. مها الصغير زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • تعرض صانع محتوي مصري لحادث اعتداء في تركيا
  • أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها
  • بالفيديو.. هكذا تحدّث فنان مصريّ بارز عن لبنان!