زنقة 20. الرباط

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الفتح الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الرجاء اللاعب المهدي موهوب (د 27).

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الثاني، فيما ظل الفتح الرياضي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي النهضة البركانية كل من اللاعب يوسف الفحلي (د 75)، ويوسف مهري (د 90+6).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق حسنية أكادير المركز الـ11 برصيد 23 نقطة، فيما ارتقى نهضة بركان إلى المركز الخامس إلى جانب الوداد الرياضي، برصيد 33 نقطة.

كما فاز فريق نهضة الزمامرة على مضيفه المغرب التطواني (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف نهضة الزمامرة اللاعب يونس الختاري (د 90 +2).

وعلى إثر هذه النتيجة، بات المغرب التطواني ونهضة الزمامرة يحتلان المركز الثامن إلى جانب المغرب الفاسي برصيد 29 نقطة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الحمرية بطل كأس الاتحاد للقوس والسهم بالفجيرة

الفجيرة (الاتحاد)
اختتمت فعاليات كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة، التي نظمها مجلس إدارة اتحاد اللعبة على مدار يومي السبت والأحد، بمشاركة 142 لاعباً ولاعبة، في مختلف الفئات يمثلون 11 نادياً.
وأحرز نادي الحمرية المركز الأول برصيد 8 ميداليات «5 ذهبيات، وفضية، وبرونزيتان»، وجاء نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً برصيد 12 ميدالية، «4 ذهبيات، 5 فضيات، و3 برونزيات»، وجاء نادي المدام الثقافي الرياضي ثالثاً، برصيد 10 ميداليات، «ذهبيتان، و3 فضيات، و5 برونزيات».
وحصدت أكاديمية «دي آرشرز» المركز الرابع برصيد 3 ميداليات، «ذهبيتان، وبرونزية»، وحقق نادي أبوظبي للقوس والسهم المركز الخامس برصيد 8 ميداليات، «ذهبية، و6 فضيات، وبرونزية»، ونادي الشارقة للألعاب الفردية المركز السادس برصيد 3 ميداليات، «ذهبية وفضيتان».
ونال نادي الفجيرة للفنون القتالية المركز السابع برصيد 4 ميداليات، «ذهبية، وفضية، وبرونزيتان»، ونادي البطائح الثقافي الرياضي المركز الثامن برصيد 4 ميداليات«ذهبية، و3 برونزيات»، ونادي دبي لأصحاب الهمم المركز التاسع بميداليتين «ذهبية وبرونزية».
وشهد فعاليات البطولة، وتوج الفائزين، الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، بحضور عضوي مجلس الإدارة عادل الحمادي وعبدالله خوري.
وتوجه رئيس الاتحاد بالتهنئة إلى الفائزين، مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات الفنية المتطورة، والمهارات المميزة للاعبين واللاعبات، وقال إنها تعكس الجهود الكبيرة من الأندية في تطوير إمكانات اللاعبين، وتمكينهم من القدرات التنافسية، التي تصب في مصلحة الارتقاء بالمنتخبات الوطنية.
وأكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي استمرار جهود الاتحاد الداعمة لتطور اللعبة من خلال البرامج والخطط الطموحة للوصول بها إلى أفضل المستويات، التي تؤهل المنتخبات الوطنية للمنافسة على أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين مهرجان دبا الرياضي لبناء الأجسام ينطلق 18 يوليو

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة
  • هجوم بالحجارة يستهدف أسرة لاعب رجاوي بأكادير
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • نهضة بركان ينافس روشن على ضم منير المحمدي
  • إصابة عائلة لاعب رجاوي و تهشيم سيارات عقب مباراة الرجاء ووجدة بملعب أكادير
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • منتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024
  • الحمرية بطل كأس الاتحاد للقوس والسهم بالفجيرة
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين للفورميلا وان بعد جائزة برشلونة الكبرى