استقبل مستشفى العاشر الجامعي، محاميا، مصابا بجرح طعني نافذ بالظهر، نتيجة تعدي آخرين عليه بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

أخبار متعلقة

«المحامين»: فرعية جنوب الشرقية تعقد ندوة «المرافعات الذكية في القضايا الجنائية»

«المحامين»: النقيب يلتقي وفد شمال الشرقية بحضور أعضاء بمجلس النقابة العامة

«المحامين»: أمين النقابة وعضوا المجلس يشهدون اختبارات معهد محاماة «جنوب الشرقية»

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا من إسلام حسني، محامي حر، يفيد أنه أثناء مروره بسيارته الخاصة بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، تعرض للاعتداء من قبل 3 أشخاص مجهولين، عندما عاتبهم على كسر المرآة الخاصة بسيارته، وطعنوه بسلاح أبيض «مطواة» ما أصابه بجرح طعني نافذ بالظهر.

على الفور، جرى نقل المحامي المصاب إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية وتقديم العلاج اللازم، ثم حجزه بالعناية المركزة، وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة، وتحرر محضر بالواقعة.

وقال عادل عفيفي نقيب المحامين بالشرقية، إنه تابع الحالة الصحية لزميلهم إسلام حسني المحامي بالعاشر من رمضان، والذى جرى طعنه من قبل بعض الخارجين عن القانون، مشيرا إلى أنه تواصل مع القيادات الأمنية فور علمه بالأمر، ووجه محمود تفاحة عضو مجلس النقابة وعضو الشباب بالشرقية، لمتابعة الحالة الصحية للزميل وحضور التحقيقات، مؤكدا بأن حق المحامي لن يضيع.

وأضاف عفيفي أن الأجهزة الأمنية بالمديرية والعاشر من رمضان، لم تتوان في التحقيق في الواقعة، حتى تمكنوا من ضبط المتهمين الثلاثة، وجرى عرضهم على النيابة العامة التي بدأت منذ قليل التحقيق معهم في الواقعة.

الشرقية نقيب المحامين العاشر من رمضان إصابة محامي جرح طعني في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية نقيب المحامين العاشر من رمضان في الشرقية زي النهاردة العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط أب ونجليه؛ لاتهامهم بقتل شقيق الأول بسبب خلافات حول الميراث بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول "عبدالحميد أحمد" 73 عاما، مقيم بمركز بلبيس، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت إجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الوافعة وملابساتها وكيفية حدوثها وضبط المتهمين.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "عطية أ" شقيق المجني عليه، وأبنائه "أحمد" و"محمد"، وأن المتهمين تعدوا على المجني عليه وأنهوا حياته بسبب خلافات الميراث، فيما تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • الحكومة توافق على إنشاء خط سكة حديد الروبيكي- العاشر من رمضان- بلبيس
  • صور .. تطوير البنية التحتية في المنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان
  • عاجل - الحكومة توافق على مشروع سكة حديد "الروبيكي – العاشر – بلبيس"
  • الحكومة تقرر إنشاء خط سكة حديد «الروبيكي-بلبيس»
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية
  • صحة الشرقية تُشارك في اجتماع مجلس الأمناء بالعاشر من رمضان
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تعرف على سعر الوحدة
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان