قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية استعدت لشهر رمضان بشكل جيد، منوهة بالحالة الإيجابية التي تسود الشارع المصري الآن.

وتابعت خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة سي بي سي، أن الفترة الماضية، شهدت تحرك الأداء الإعلامي للأفضل، وذلك وفقا للأرقام ومتابعات نسب الجودة، حيث سعى للالتزام بقضايا المجتمع.

ونوهت بأن الأداء الإعلامي ظهر في العديد من المناسبات، مثل الانتخابات الرئاسية وتغطيتها، وأيضا الاستعداد لشهر رمضان من أعمال درامية وتوعوية.

وتابعت أن الشركة المتحدة تقدم موسما دراميا وإعلاميا توعويا خلال شهر رمضان، فهي تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة ولها القدرة على تحقيق مساحات مع الجميع من حيث الانتشار والأعمال، وسيكون هناك ما ينال إعجاب الشارع المصري.

برامج دينية وسطية معتدلة

وأكدت: «اللي جاي في رمضان السنادي تنوع أكثر ثراء وبرامج دينية وسطية معتدلة، بالاضافة إلى موسم أطفالي على أعلى مستوى، وأعمال وبرامج طبخ تناسب الثقافة والوعي المصري».

مسلسل الحشاشين

وأكملت أنه يوجد 20 سردية خلال رمضان، أبرزهم الحشاشين فهو أبرز إنتاج درامي تاريخي خلال العقود الماضية، موضحة أنه سيكون مناسبا للجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصواء الخلالي الشركة المتحدة الحشاشين دراما رمضان مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

السفيرة الأمريكية بالقاهرة تشيد بالدور المصري في تسهيل زيادة المساعدات لقطاع غزة

أشادت السفيرة الأمريكية لدى مصر هيرو مصطفى غارغ بدور مصر القيادي والأساسي في تسهيل زيادة المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها السفيرة الأمريكية، اليوم الأحد، ومدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر شون جونز، ووفد من ممثلي السفارة الأمريكية بالقاهرة إلى العريش ورفح، وذلك في إطار جهد متواصل للتواصل مع الشركاء في المنطقة.

وتضمنت الزيارة لقاءات مع محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة وممثلي الهلال الأحمر والأمم المتحدة، وزيارة لمستودع المساعدات الإنسانية التابع للهلال الأحمر المصري، بالإضافة إلى زيارة قصيرة لمعبر رفح الحدودي.

وذكرت السفارة الأمريكية بالقاهرة، في بيان صحفي، أن السفيرة الأمريكية أكدت خلال اللقاءات مع محافظ شمال سيناء وممثلي الهلال الأحمر المصري والأمم المتحدة قناعة الرئيس الأمريكي جو بايدن بأن المساعدات المتدفقة إلى غزة ليست كافية، وأنه يجب بشكل عاجل زيادة حجم المساعدات المتدفقة عبر جميع الطرق المتاحة، وكذلك داخل غزة للوصول إلى الفلسطينيين الأكثر ضعفاً، بما في ذلك عن طريق إعادة فتح معبر رفح الحدودي في أقرب وقت ممكن.

وجددت السفيرة الأمريكية التشديد على رفض الولايات المتحدة للتهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة، والتزامها بالعمل مع مصر لتعزيز السلام والاستقرار الإقليمي، بما في ذلك من خلال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة مع ضمانات أمنية لإسرائيل.

اقرأ أيضاًلحظة استهداف قوة للاحتلال في كمين بحي الشجاعية شرق غزة (فيديو)

مصدر رفيع المستوى: مصر ترفض دخول أي قوات إلى قطاع غزة

الاحتلال يقلص عدد شاحنات المساعدات المرسلة إلى غزة بمعدل 60 شاحنة يوميًا

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • رفع جاهزية الطرق لاستقبال زوار "خريف ظفار".. وبرامج نوعية وترفيهية خلال الموسم
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • حزب المصريين: مستجدات وتطلعات الشارع المصري مهام جسام على عاتق الحكومة الجديدة
  • مصطفى الفقي: مصر الجائزة الكبرى لمن يريد السيطرة على المنطقة
  • عضو «الحوار الوطني»: على الحكومة الجديدة توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تشيد بالدور المصري في تسهيل زيادة المساعدات لقطاع غزة
  • مبادرات وبرامج الشارقة النوعية جعلتها نموذج عالمي للمدن المراعية للسن
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب