كشف الفنان عصام السقا، تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي، أثناء قيادته سيارته الخاصة وهو في طريقه لزيارة أسرته بالمنيا، تزامنًا مع بداية شهر رمضان المبارك.

وقال «السقا» في تصريح خاص لـ «الأسبوع»، أن صحته بخير ولم يصب بإصابات بالغة إثر الحادث، موضحًا أنها كدمات بسيطة نتيجة اصطدام سيارته بجزيرة على الطريق، مضيفا: «الحمد لله ربنا سترها وجت سليمة».

ووقع حادث عصام السقا، وهو في طريقه إلى المنيا لتوزيع شنط رمضانية ومشاركة أهله الأجواء الرمضانية والاحتفالات بقدوم الشهر الكريم وسط أحبابه وأصدقائه بمسقط رأسه.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان عصام السقا، في السباق الرمضاني الحالي 2024 بمسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام محمد سليمان.

يذكر أن، مسلسل «صدفة» هو التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، إذ قدما سوياً مسلسلات «جميلة» في عام 2023، ومسلسل «يوتيرن» الذي عرض عام 2022، ومسلسل «لما كنا صغيرين» الذى عرض عام 2020.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. عصام السقا يروج لشخصيته في مسلسل «صدفة» (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. عصام السقا ينشر البوستر الرسمي لمسلسل صدفة (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام السقا عصام السقا

إقرأ أيضاً:

مواعيد قطع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

أعلنت الحكومة خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات خلال الفترة القادمة، حيث يستمر انقطاع التيار الكهربائي حتى الأسبوع الثالث من شهر يوليو، ولذلك يرغب الكثير في معرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد قطع الكهرباء الجديدة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مدة انتهاء فترة تخفيف الأحمالخطة تخفيف الأحمال في الفترة المقبلة

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن عن خطة تخفيف الأحمال في الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يستمر انقطاع الكهرباء لمدة ساعة إضافية حتى بداية شهر يوليو المقبل.

ويستمر تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى نهاية الأسبوع الجاري، ومن بداية الأسبوع المقبل، يتم تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط حتى نهاية الأسبوع الـ الثاني من شهر يوليو، ويكون وقف قطع الكهرباء من الأسبوع الثالث من شهر يوليو، ويتم إنهاء أزمة الكهرباء بالكامل بنهاية العام الجاري.

خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظاتجدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

وتم العمل بـ جدول تخفيف الأحمال الجديد، الذي يكون من الساعة 3 عصرًا بدلا من 11 صباحا، ومن الساعة 7 مساء بدلاً من الساعة 5 مساء، ويستمر هذا لحين انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والثانوية العامة 2024، وتنتهي خطة تخفيف الأحمال الجديدة يوم 20 يوليو 2024 المقبل.

جدول تخفيف الأحمالخريطة تخفيف الاحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- المجموعة رقم (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

- المجموعة رقم (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا.

- المجموعة رقم (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.

- المجموعة رقم (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا.

- المجموعة رقم (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

- المجموعة رقم (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

اقرأ أيضاًشعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال

خطة تخفيف الأحمال 3 ساعات.. ترفع أسعار مولدات الكهرباء

وزير المجالس النيابية: الحكومة تتعهد بتقليل تخفيف الأحمال بعد أيام

مقالات مشابهة

  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • ”صدفة” تكشف عن شبكة لتبادل الزوجات في مصر
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • 9 نصائح لنمو طفلك بصحة جسدية ونفسية سليمة
  • هيئة بريطانية: السفينة قبالة الحديدة وطاقمها بخير وفي الطريق للميناء التالي
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • مواعيد قطع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية الدكتور محمد البحيصي لـ”الثورة”: المقاومة بخير وتنتصر كل يوم والموقف اليمني فاق التوقعات