تحرص سلمى صقر، خطيبة مروان عطية نجم النادي الأهلي مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت سلمي صقر بإطلالة ساحرة، مزجت بين الاحتشام والرقي في آن واحد، حيث ارتدت توب أنيق باللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية؛ فوضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية، مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء، واللون الأحمر في الشفاه.

الأهلي بطلا لكأس مصر

توّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما  الجمعة الماضية، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلى فى التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويمتلك الأهلي 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٢١٤٩٥١ IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٠٥٢٥٢٠ IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٠٥٢٤٤٣ IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٠٥٢٤٢٤ IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٠٥٢٣١٥ IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٠٥٢١١٢ IMG_٢٠٢٤٠٣١٠_٠٥٢٠٥٢

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠٣١٠

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز

 


أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز


وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة".

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب


وأضاف: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".


وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".


وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".
 

مقالات مشابهة

  • قائمة نادي المائة في الدوري المصري.. السعيد يتخطى رقم نجم الأهلي
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • الليلة.. الأهلي يسعى لتكرار انتصاره على طلائع الجيش في الدوري
  • غدًا .. الأهلي يتطلع إلى الفوز ١٢ على التوالي في الدوري بملاقاة طلائع الجيش
  • هيثم شعبان: المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز ستحسم الدوري
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز