ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc، وبدأ الجمهور في البحث عن موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc.

موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc

المسلسل يدور في إطار تشويقي اجتماعي، ويعرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي يوميا في تمام الساعة 10:45 مساء، بينما جاءت الإعادة 10:15 صباحا.

قصة مسلسل إمبراطوريم ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، مقتبس عن راوية إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، إذ يجب أن يختار بين المرأة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويشارك في بطولة العمل بجانب خالد النبوي، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي إحسان عبد القدوس اجتماعي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس