الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4.. أطلق مسلسل المداح 4 الشرارة الأولى للمارثون الرمضاني 2024، وبين أن المنافسة مشتعلة منذ الوهلة الأولى، حيث نجح حمادة هلال إلى جانب أبطال المسلسل في تحقيق نجاح باهر في الحلقة الأولى.

وتستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4، من خلال التقرير التالي:

ظهور دياب ىفي شخصية جن بالجزء الرابع من المداح4أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4

أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4، حيث بدأت الحلقة بانفجار محكمة وبداخلها جميع أبطال المسلسل، وبعدها يظهر الشيخ صابر المداح «حمادة هلال» وهو يتحدث مع الدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب»، ويقنعه الأخير بالسفر معه إلى أسوان لـ متابعة حالة في احتياج له.

وبالفعل يذهب الشيخ صابر المداح لـ علاج الحالة، ويذهب صابر المداح إلى أحد المقابر رفقة «الدكتور سميح» فتحي عبد الوهاب، وفوجئ بـ خروج شيطان والذي يجسد شخصيته «دياب»، ويغشى على المداح من الصدمة، وفور استيفاقه يبحث عن فتحي عبد الوهاب إلا أنه لم يستطع العثور عليه.

وأثناء البحث عنه تلقى المداح اتصال هاتفي من زوجته «هبة مجدي» وتخبره أن الدكتور سميح معهم، لينصدم صابر بأنه كيف وصل إلى هناك، وبعدها يقرر المداح العودة إلى القاهرة من جديد، وأثناء عودته يظهر لها دياب من جديد في أكثر من صورة ومشهد، وبعدها يحدث خلل بالطائرة وتقع في نهر النيل، وبذلك تنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح.

أبطال مسلسل المداح 4:

بالنسبة إلى الأبطال المشاركين في مسلسل المداح الجزء الرابع فبعضهم شارك في المواسم الماضية والبعض الآخر لأول مرة، ومن أبرز النجوم المشاركين في المواسم الماضية: «حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل» وغيرهم من النجوم.

أما عن الأبطال الجدد المنضمين حديثًا فجاءوا كالتالي: «مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر».

فيما سيغيب عن مسلسل المداح 4 النجوم الآتية: «عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، لوسي، محمد رياض».

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع

وسيتناول مسلسل المداح 4 أحداث مشوقة ومثيرة وتكون ممتدة للأجزاء السابقة، حيث من المقرر أن تتواصل مغامرة «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

وكما سيشهد مسلسل المداح 4، رجوع مليكة الجنيه من جديد وتجسد دورها النجمة «سهر الصايغ»، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، وفي واحدة من مفاجآت الجزء الرابع لمسلسل المداح هي مشاركة يوسف نجل الفنان حمادة هلال.

مسلسل المداح 4

ومن المتوقع أن تستمر الأحداث المشوقة والمثيرة، في الحلقة الثانية من مسلسل المداح 4، وسط ترقب كبير من المشاهدين ومتابعي المسلسل.

موعد عرض مسلسل المداح 4

يعرض مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، أو الساعة 4:00 عصر اليوم التالي.

مسلسل المداح 4القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح الجزء الرابع - أسطورة العودة

وكعادة الأجزاء الثلاثة الماضية، فيبث مسلسل المداح 4 على قنوات، «ام بي سي مصر، قناة إم بي سي مصر 2، MBC دراما»، وأيضًا منصة شاهد.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة الأولى.. انفجار في المحكمة وظهور أول لـ فتحي عبد الوهاب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح الأغنية الدعائية لـ«المداح 4» بصوت حمادة هلال

مسلسل المداح 4 الحلقة الأولى.. تنطلق اليوم على «MBC» مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المداح ابطال مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الأولى من المداح 4 الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4 المداح المداح 4 الحلقة الأولى المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع رمضان 2024 برومو مسلسل المداح الجزء الرابع حمادة هلال سهر الصايغ فتحي عبدالوهاب قنوات عرض المداح الجزء الرابع كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح مسلسل المداح 4 الحلقة الأولى مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح الجزء الرابع 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع رمضان 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع في رمضان 2024 مسلسل المداح حمادة هلال مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مي سليم في المداح فتحی عبد الوهاب الجزء الرابع صابر المداح الشیخ صابر حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "برغم القانون "محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 أمس على منصة Watch it، والتي دارت أحداثها عن اتفاق بريهان فرح يوسف مع ليلى إيمان العاصي على الانتقام من أكرم محمد القس.

 

كما اتفق محمد القس مع ياسر وليد فواز على اعطاءه مبلغ من المال مقابل نقل أخبار زوجته ليلى له، واختتمت الحلقة على مواجهة بريهان لـ أكرم بمعرفتها بزواجه من ليلى، وبقاؤه معها طيلة سنوات اختفاؤه، وفي النهاية حاول الانتحار باستخدام برشام ما ووجده ابنه مغشيًا عليه فاتصل بوالدته لكي تساعده في انقاذه.

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، بتول الحداد، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، جوري بكر، الطفل سليم يوسف، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.


مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات On

 

يأتي مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر قناة On E في تمام الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي، أما على قناة On Drama فـ يأتي العمل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • الأرصاد: رياح تضرب 4 مناطق وسقوط أمطار (تفاصيل)
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور