نشر مغنى المهرجانات حسن شاكوش، مجموعة من الصور، عبر حسابه بتطبيق “إنستجرام” من كواليس مسلسل العتاولة.

وظهر شاكوش برفقة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، وعلق على الصور:" لو كلها معلمين؛ احنا العتاولة .. مسلسل العتاولة على mbc مصر".

وطرح النجم أحمد السقا أحدث أعماله الفنية من خلال مسلسله الجديد العتاولة الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل.

وطرح السقا والشركة المنتجة أغنية "مهرجان العتاولة" ضمن أحداث المسلسل.

الأغنية ستكون هي التجربة الأولي للسقا في الغناء بطريقة المهرجانات، وسيشاركه في الغناء كل من النجوم طارق لطفي و باسم سمرة، فيما سيتم طرح الأغنية خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

وكشف الفنان طارق لطفي عن طبيعة الدور الذى يجسده فى مسلسل “العتاولة” الذى يشارك به في المارثوان الرمضاني 2024.

قال طارق لطفي فى تصريحات لـ"et بالعربي "، إن طبيعة دوره مختلفة تماما وأن العمل مزيج ما بين الدراما والأكشن والطابع الاجتماعي .

وعن التعاون مع أحمد السقا، قال طارق لطفي: إنه سعيد بالتعاون مع الفنان أحمد السقا لأنهما تجمعهما صداقة قوية منذ سنوات، قائلا: أنا وأحمد السقا عِشرة عمر، ودخلنا بيوت بعض وماشوفناش من بعض غير كل خير، وسعيد إن احنا هنتعاون 4 شهور تصوير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد خالد موسى النجم أحمد السقا مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

طرحت الصفحة الخاصة ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد الأغنية الدعائية للبرنامج حيث نشرت البرومو الخاص بالأغنية وعلقت عليه قائلة: "إحنا الأوائل، انتظروا الأغنية كاملة يوم الأربعاء الساعة 7 برنامج بيت السعد".

منشور صفحة برنامج بيت السعد تفاصيل برنامج "بيت السعد"

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد ضيف شرف فيلم “الست”

 

والجدير بالذكر أنه يجسد الفنان عمرو سعد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في فيلم "الست" مع الفنانة مني زكي، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"