صدى البلد:
2024-07-07@06:13:26 GMT

قرار عاجل من النيابة بشأن حريق كافية بمدينة نصر

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان فى واقعة اندلاع حريق هائل داخل كافية في مدينة نصر.

 أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة اندلاع حريق هائل داخل كافية بمنطقة السويسري في مدينة نصر .

كما أمرت النيابة بحسر الخسائر المبدئية الكافية نتيجة اندلاع الحريق.

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة علي حريق نشب داخل كافية بمنطقة السويسري في مدينة نصر .

تلقت غرفة عمليات حي شرق مدينة نصر بلاغاً بنشوب حريق داخل كافيه في عمارات السويسرى أ.

وتابع اللواء أحمد جودة رئيس حي شرق مدينة نصر البلاغ بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية، وتمكنت القوات بإشراف اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على الحريق قبل ان يمتد لباقي المحال والمساكن المجاورة للكافية المحترق .

ولا يوجد أي خسائر فى الأرواح أو مصابين ، وتبين من الفحص المبدئي أن ماس كهربائي وراء نشوب الحريق، تم تحرير محضر ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة نصر إدارة المتابعة الميدانية الحماية المدنية بالقاهرة السيطرة على الحريق اندلاع الحريق اندلاع حريق هائل تحريات المباحث مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية

أصدرت النيابة المختصة، قرارًا بتجديد حبس 4 متهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الأميرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص) بدائرة قسم شرطة الأميرية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهم (4 هواتف محمولة).. وإعترفوا بإرتكابهم 4 وقائع سرقة هواتف محمولة من المواطنين بأسلوب الخطف.

 

من ناحية أخرى، سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي حريق  نشب في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

 

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

 

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

 

التحقيقات في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

 

تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

 

بداية الحادث،  كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

ضبط بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية

 

وفي سياق أخر ، ألقت مباحث الآداب، القبض على بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول "وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

 

 

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مسؤولون: اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع دهانات بـ6 أكتوبر
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «ماس كهربائي».. إخماد حريق داخل مصنع دهانات بأكتوبر
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • اندلاع حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • اندلاع حريق داخل مصنع بوابات فى مدينة 6 أكتوبر
  • بابل.. اندلاع حريق في مستشفى الامام الصادق