شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن المخابرات العامة تشارك مجتمعات جنوب الجزيرة، رصد 8211; نبض السودان اطلقت محلية جنوب الجزيرة حملة اصحاح بيئة كبرى بمشاركة عدد من الكيانات الشبابية ومواطني المنطقة . كما .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المخابرات العامة» تشارك مجتمعات جنوب الجزيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المخابرات العامة» تشارك مجتمعات جنوب الجزيرة

رصد – نبض السودان

اطلقت محلية جنوب الجزيرة حملة اصحاح بيئة كبرى بمشاركة عدد من الكيانات الشبابية ومواطني المنطقة .

كما شاركت المخابرات العامة في الحملة التي انتظمت مناطق واسعة من محلية جنوب الجزيرة.

ودرجت المخابرات العامة على المشاركة في جميع المبادرات المجتمعية التي يطلقها المواطنين انطلاقا من مسئولياتها المجتمعية تجاه الشعب السوداني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينية

واستعملت كمائن الأنفاق وعيونها المفخخة وحقول الألغام والمنازل، مما أدى إلى مقتل عشرات الجنود الإسرائيليين.
وتحتاج الكمائن إلى أن تكون القوات الإسرائيلية قريبة من المناطق التي تسيطر أو يوجد فيها عناصر المقاومة لإيقاع أكبر قدر ممكن من الخسائر في الجيش الإسرائيلي.
تقرير: صهيب العصا

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةأعادت حزب العمال للحكم.. تعرف على نتائج الانتخابات العامة البريطانيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:147 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 59 seconds 01:59عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنويةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 18 seconds 01:18حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 9 يوليو.. السوبرانو أميرة سليم تشارك في احتفالات السفارة المصرية بفرنسا
  • جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جنوب السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 حقيبة إيوائية في محلية الدامر بولاية نهر النيل في السودان
  • دراسة تظهر تباطؤاً في نمو الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر
  • عاجل.. إدراج وحل وغلق.. قرار المحكمة بشأن الكيانات الإرهابية بـ "حرس الثورة"
  • تمليك مشاريع زراعية للعائدين من دولة جنوب السودان بالنيل الابيض
  • بث مباشر| انطلاق أعمال مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية
  • مصر ومؤتمر الأزمة السودانية.. 5 تحديات ملحّة تدفع للتحرك الفوري
  • الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينية
  • ملايين السودانيين يواجهون شبح المجاعة ويحملون أكفانهم على الرؤوس