ماجد محمد

علق الأرجنتيني كاكو لاعب نادي العين الإماراتي ، على مباراة فريقه أمام النصر ، في منافسات دوري أبطال آسيا .

ويواجه النصر نظيره العين الإماراتي ، غداً الإثنين ، على ملعب الأول بارك ، وذلك في إياب الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية .

وقال كاكو خلال المؤتمر الصحافي : ” مباراة الغد أمام النصر ، بالتأكيد مهمة للغاية ، مؤكداً أن الجميع يدرك المطلوب منه خلال اللقاء ، وجئنا إلى الرياض من أجل الفوز بالمباراة ، والعبور إلى الدور نصف النهائي للبطولة ” .

وأضاف : ” جميع اللاعبين فخورون بمساندة جماهير العين ، القادمون إلى الرياض من أجل مساندة الفريق ، وسنعمل على الفوز بالمباراة ، وحجز بطاقة التأهل ” .

ويُذكر أن الفريق الإماراتي فاز على العالمي بهدف دون رد ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي النصر كاكو

إقرأ أيضاً:

روديجر.. «المصير الغامض»!

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة إسبانيا «إبهار» وباقي كبار أوروبا «عدم إقناع»! سوتشيك محبط من «النهاية الحزينة» للتشيك! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم يتضح بعد ما إذا كان المدافع الألماني أنطونيو روديجر يشارك مع منتخب بلاده «الماكينات» أمام الدنمارك في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا «يورو 2024».
ويتحدد الأمر مباشرة قبل المباراة التي تقام السبت، وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن روديجر مازال يخوض تمرينات استشفاء، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيمن خلال المواجهة أمام سويسرا، في ختام دور المجموعات من البطولة القارية.
وتلقى روديجر علاجاً مكثفاً من قبل الجهاز الطبي لمنتخب ألمانيا، لكنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، لكن بحسب بيان اتحاد الكرة الألماني، فإن مدافع ريال مدريد الإسباني، انتقل إلى المرحلة التالية من برنامجه العلاجي.
وإذا لم يتمكن روديجر من اللحاق بالمباراة، يضطر المدرب يوليان ناجلسمان لإعادة تشكيل خط دفاعه، نظراً لإيقاف المدافع الأخر جوناثان تاه، بعد حصوله على إنذارين في دور المجموعات.
وقد يشرك ناجلسمان المدافع بنيكو شلوتربيك وفلاديمار انطون صاحب الـ15 مباراة دولية، رغم أنهما لم يسبق لهما اللعب جنباً إلى جنب.
وأعرب شلوتربيك خلال مؤتمر صحفي، عن أمله في تعافي روديجر ولحاقه بالمباراة.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • روديجر.. «المصير الغامض»!
  • يورو 2024.. غموض حول مصير المدافع الألماني روديجر من مواجهة الدنمارك
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"