تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية ومحلات الجزارة، بالتعاون مع إدارة التموين والإدارة الصحية وإدارة الطب البيطري، برئاسة اللواء عمرو الفداوى، عمرو الفداوى، رئيس مركز ومدينة بلطيم.

نائب محافظ كفر الشيخ يحصل علي درجة الدكتوراه من «حقوق طنطا» | صور وفد مجلس الوزراء يزور مسار العائلة المقدسة وكنيسة العذراء مريم بكفر الشيخ|صور

أسفرت الحملة عن تحرير 16 محضرًا تموينيًا متنوعًا تضمن 5 محاضر نقص وزن و3 محاضر عدم اعلان و 3 محاضر شهادة صحية و 5 محاضر نظافة، وتم تحرير المحاضر، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على المخابز، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، مشددًا على توفير وإتاحة السلع وضبط الأسعار وإعلانها للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الإجراءات القانونية إدارة التموين الأسواق والمحلات التجارية

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم اللواء جمال نورالدين على محور جديد يربط "كفرالشيخ وسخا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكرى لمحافظة كفرالشيخ، واللواء سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ، والمستشار مبروك حجاج، المستشار القانونى للمحافظة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، ومديرى عموم المصالح والقطاعات الحكومية، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومديرى إدارات الديوان العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

فى بداية الحفل، قدم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبدالمعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأن تكون محافظة كفرالشيخ على يديه من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن هذا المنصب يأتى تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

قال اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أن حفل تكريم اللواء جمال نور الدين، يؤكد على حرص المحافظة على تواصل الأجيال ومتابعة المسيرة وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنياً لمحافظة كفرالشيخ، دوام التقدم والريادة وتكون من أولى محافظات الجمهورية تقدماً في كل المجالات.

أشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود الزملاء المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التى حققها اللواء جمال نورالدين، على أرض محافظة كفرالشيخ، مؤكدًا على إستكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضى قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التى تسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

وأعلن دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، عن إطلاق إسم "اللواء جمال نورالدين"، على المحور الجديد الرابط بين "طريق كفرالشيخ- سخا"، وطريق " كفرالشيخ- طنطا "، مروراً بمشروع "سكن كل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية لربط جنوب غرب كفرالشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة، بالمدن والمحافظات المجاورة "القطاع الأول من دائرى العاصمة"، تتويجاً وعرفاناً بإنجازاته لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ. 

وقدم اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وكتاب الله الكريم" المصحف الشريف؛ هدية تذكارية، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين، شغل منصب محافظ كفرالشيخ فى الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الجارى، وشهدت المحافظة خلالها طفرة تنموية كبيرة فى مختلف المجالات، شملت التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

IMG-20240708-WA0070 IMG-20240708-WA0066 IMG-20240708-WA0068 IMG-20240708-WA0059 IMG-20240708-WA0060 IMG-20240708-WA0057 IMG-20240708-WA0062 IMG-20240708-WA0063 IMG-20240708-WA0065 IMG-20240708-WA0054

مقالات مشابهة

  • في جولة لمحافظ الدقهلية.. تحرير محاضر ضد 3 مخابز لنقص وزن الرغيف بالمنصورة
  • ضبط 124 مخالفة تموينية ضد مخابز بلدية خلال أسبوع في بني سويف
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 13 محضرًا تموينيًا ببلطيم
  • إطلاق اسم اللواء جمال نورالدين على محور جديد يربط "كفرالشيخ وسخا"
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين
  • تحرير 38 مخالفة مرورية في البحيرة
  • محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة اللاعب « أحمد رفعت » بمسقط رأسه فى قرية إبشان ببيلا
  • محافظ كفرالشيخ يقدم العزاء في اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه
  • تحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية
  • غلق 4 مخابز بلدية وتحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية