يبحث الكثيرون عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على CBC، والذي تنافس من خلاله الفنانة القديرة في السباق رمضان 2024، والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، والذي يبدأ عرضه خلال ساعات، تزامنا مع بداية الشهر الفضيل، بعدما أعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم الأحد 29 من شهر شعبان الموافق 2024/3/10 هو المتمم لشهر شعبان والاثنين 2024/3/11 هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

نجاح غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني على مدار السنوات الماضية، جعل البحث عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب والذي ينقل عبر شاشة CBC يتصدر خلال الساعات الماضية، لمتابعة أحداث المسلسل الذي أظهر البرومو الخاص به أنه سيكون مشوقا.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على CBC

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب على CBC للفنانة غادة عبد الرازق:

قناة CBC كشفت أن موعد عرض مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق، والذي يُعرض حصريا عبر شاشتها، سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً يوميا خلال شهر رمضان 2024.

تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق في رمضان عبر CBC

وسيكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على CBC في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

ووفقا للبرومو تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية عائشة والتي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي تعمل في تجارة العقارب، من خلال استخلاص السم الخاص بها وبيعها، قبل أن تنقلب الأحداث بعد مقتل أحد أفراد عائلتها.

https://web.facebook.com/watch?ref=search&v=763824411989680&external_log_id=62a3111c-6301-4638-a58c-8ed2761754f3&q=cbc%20%D8%B5%D9%8A%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A8

يشارك غادة عبد الرازق بطولة مسلسل صيد العقارب المقرر عرضه عبر شاشة CBC كلا من رياض الخولي، سيمون، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

وكانت غادة عبد الرازق، أعلنت في وقتٍ سابق أن الفنانة نوال الكويتية ستغني التتر الخاص بمسلسل صيد العقارب الذي ينافس في سباق رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

«عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو جاء نصها:
فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية

تحية تقدير وإعزاز لفخامتكم.. وبعد،

يشرفني بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ، أن أرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونية لعام 2013، تلك الثورة التي مثلت حدثًا فارقًا في حياة الشعب المصري بل والمنطقة العربية والعالم بأسره، لما مثلته من نقطة فاصلة في مواجهة قوى الظلام والتطرف والإرهاب، فكشفت حقيقتها ودحرت خطرها وأنهت وجودها.

وإنني إذ أنتهز هذه المناسبة الوطنية، لأدعو الله عز وجل أن يديم على فخامتكم موفور الصحة والعافية، وأن يحفظكم ويحفظ مصر وشعبها الأبي، وأن يعيد علينا هذه المناسبة بالخير والأمان تحت قيادتكم الحكيمة. 
وكل عام وفخامتكم بألف خير وسعادة.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • 30يونيو| الرائد ماجد عبد الرازق الذي استشهد برصاص الغدر
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • مصطفى عبد الرازق.. مؤسس المدرسة الفلسفية العربية
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة