أسعد مجموعة من شباب الإسكندرية تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، المواطنين على كورنيش الإسكندرية بتوزيع فوانيس صغيرة وبالونات على الأطفال وأسرهم، في مشهد مبهج عم أرجاء الكورنيش من منطقة 45 حتى شارع خالد بن الوليد.

توزيع البالونات والفوانيس على المارة

اجتمع أكثر من 20 شاب وشابة سويا في مقر إحدى الجمعيات الأهلية لتجهيز البالونات والفوانيس، ثم وصلوا بها إلى كورنيش الإسكندرية لتوزيعها بشكل مجاني على المارة وتقديم التهنئة ببداية شهر رمضان المبارك.

وحرص شباب الإسكندرية على هذا الفعل للعام السابع على التوالي، تحت رعاية التحالف الوطني، لرسم الابتسامة على وجوه الجميع ويشاركونهم لحظاتهم المميزة، بحسب رامي يسري، قائد الشباب المشاركين في الفعالية المجتمعية مع انطلاق شهر رمضان الجاري.

توزيع فوانيس وبالونات في الإسكندرية 

وأضاف «يسري» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الشباب وزعوا 500 فانوس و1000 بالونه بكورنيش الإسكندرية، وذلك للعام السابع على التوالي، وهذا العام تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

فعاليات استقبال رمضان في كل مناطق الإسكندرية 

وأوضح أنه جرى تنظيم عدد من الفعاليات الاحتفالية ببدء شهر رمضان في ذات الموعد لتغطية كافة مناطق بالإسكندرية تحديدا «المنتزه والمندره و45 والعصافره، والإبراهيمية، وأبيس، والحضرة، والعطارين، كرموز وغيط العنب، البيطاش والعجمي، العامرية وعبد القادر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان الإسكندرية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرات التحالف الوطني التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم

أعلنت مؤسسة الجارحي التابعة للتحالف الوطني توزيع نظارات طبية مجانية على 229 مستفيدًا من غير القادرين في عزبة سالم جاد بقرية المشرك بمركز يوسف الصديق بالفيوم.

توزيع نظارات طبية على 229 مستفيد بالمجان في الفيوم

وأكد التحالف الوطني أنّ هذا الدعم يأتي استكمالًا لمبادرة المؤسسة للكشف والعلاج المجاني لأمراض العيون ومسببات ضعف وفقدان الإبصار لغير القادرين من أهالي الفيوم، وبالتعاون مع مؤسسة ميرفت سلطان.

ولفت التحالف إلى توقيع الكشف الطبي على نحو 1000 مواطن من الأسر الأكثر احتياجًا في عزبة سالم جاد، مشيرا إلى توزيع نظارات طبية مجانية على 229 مستفيدًا وجرى تشخيص احتياجهم إلى النظارات بعد الكشف الطبي.

وأعرب المستفيدون من المبادرة عن شكرهم وتقديرهم للتحالف الوطني ولمؤسسة الجارحي، على اهتمامهم بتقديم الخدمات الطبية المجانية لهم، مؤكدين أهمية المبادرة في تحسين جودة حياتهم وتخفيف الأعباء المالية عن أسرهم.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرق بشاطىء المنار الكبير
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرف بشاطىء المنار الكبير
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)