منوعات الاسبوع، قضية نصب ومطعم جديد القصة الكاملة لأزمة الشيف بوراك مع والده،الشيف بوراك لعل من أغرب الأحداث التي تتصدر محركات البحث حاليا، ومن أكثر القصص .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «قضية نصب ومطعم جديد».. القصة الكاملة لأزمة الشيف بوراك مع والده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«قضية نصب ومطعم جديد».. القصة الكاملة لأزمة الشيف...

الشيف بوراك.. لعل من أغرب الأحداث التي تتصدر محركات البحث حاليا، ومن أكثر القصص المؤثرة هي قصة الشيف التركي بوراك عقب احتيال والده عليه وسلبه كل ما يملك، وعلى الرغم من ذلك أعلن الشيف بوراك في مقطع مصور له الاستعداد لافتتاح مطعما جديدا.

وفي هذا الإطار تقدم بوابة الأسبوع الإلكترونية، كل ما يخص المطعم الجديد للشيف بوراك، ضمن خدمة مستمرة تقدمها على مدار الساعة في عدد كبير من الموضوعات.

في مقطع مصور للشيف بوراك

الشيف التركي بوراك مالك سلسلة مطاعم CZN BURAK أعلن عن افتتاح مطعما جديدا بعد أن قام ببيع سيارته من طراز فورد موستانج بمبلغ 1.645.400 ليرة تركية وما يعادل 61.000 دولار أمريكي.

وجاء إعلان افتتاح المطعم الجديد في مدينة إسطنبول بعدما تقدم الشيف بوراك برفع دعوة قضائية على والده الذي احتال عليه وباع كل ممتلكات ابنه لنفسه دون معرفته، وتم تقرير موعد أولى جلسات المحاكمة في شهر سبتمبر المقبل، وذلك نفس الوقت الذي سيفتتح فيه الشيف بوراك مطعمه الجديد.

مطعم بوراك الجديد

وظهر الشيف بوراك في الفيديو وخلفه مطعمه الجديد مع لافتات كتب عليها "قريبا" وكان في غاية الحماسة رغم ما حصل واحتفظ بابتسامته الشهيرة وقدم الشكر لكل متابعينه على دعمهم والترويج لمطعمه الجديد.

ًالشيف بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال ويؤكد: «سأواصل الطهي بمفردي»

بتهمة الاحتيال.. الشيف التركي بوراك يقاضي والده

الشيف التركي بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال.. ما القصة؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیف الترکی بوراک الشیف بوراک

إقرأ أيضاً:

بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد

البان كيك واحد من أشهر الحلويات التي يمكن تحضيرها في المنزل، دون الحاجة إلى الكثير من المكونات البسيطة، فلا يتطلب عمل بان كيك سوى بيضة واحدة على طريقة الشيف نادية السيد.

لا يحتاج تحضير بان كيك سوى بعض المكونات البسيطة، التي تساعدك على تجهيز البان كيك، وذلك عبر مجموعة من المقادير لتحضير البان كيك في المنزل بدل من شرائه من المطاعم بأسهل الطرق في التقرير التالي.

مقادير بان كيك كوب وربع من الدقيق متعدد الاستخدامات. كوب حليب. ملعقة كبيرة خل. ملعقة كبيره باكينج بودر. ملعقتين كبيرة سكر. ملعقة صغيره ملح. 4 ملاعق كبار زبدة. بيضة. 

خطوات تحضير بان كيك للشيف نادية السيد

يحتاج تحضير البان كيك للشيف نادية السيد بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك في الأخير على تحضير أشهى بان كيك ويمكن تناولها.

ينخل الدقيق والباكينج بودر والملح معًا ويترك جانبا.  في وعاء آخر يخفق كلًا من الحليب والبيض والزبدة على أن تكون المكونات بدرجة حرارة الغرفة. تضاف المكونات السائلة إلى المكونات الجافة ويتم التقليب بشكل مستمر. عند اختفاء كتل الدقيق توقف عن التقليب واستعد لتسوية بان كيك. توضع طاسة غير لاصقة على نار متوسطة.  تدهن الطاسة بقليل من الزبدة ويوضع بها خليط بان كيك. يوزع بان كيك داخل الطاسة حتى تأخذ الشكل الدائري ثم تخفض درجة الحرارة. يتم تقليب البان كيك على الجهة الأخرى بمجرد ظهور الفقاقيع. تكرر نفس الخطوة مع باقي مقدار عجين البان كيك.  ترص فطائر البان كيك الذهبية فوق بعضها مع وضع ويضاف لها مكعب من الزبدة. تزين فطائر بان كيك بالعسل الأبيض ويصب عليها ويتم تقديمها باردة.

مقالات مشابهة

  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • القصة الكاملة لأزمة تصريحات الواعظ المسيحي ماهر صموئيل مع شيرين عبدالوهاب
  • القصة الكاملة.. تلغيم البيجر بجانب البطارية قبل دخولها لبنان وإصدار تنبيه لضمان نجاح العملية
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • هجوم إسرائيلي سيبراني.. ماذا يحدث في لبنان وسوريا؟ (القصة الكاملة)
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • تخفيف عقوبة السجن لعام لعامل بتهمة الزوج من زوجة والده بالمنيا
  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • هل يخلو الدستور التركي الجديد من مادة “علمانية الدولة”؟