قالت الفنانة فادية عبدالغني، إنّها ستشارك في بطولة مسلسل جري الوحوش الذي سيُعرض عبر قناة المحور في شهر رمضان، موضحةً: "قلبي تعلق بسيناريو المسلسل منذ الوهلة الأولى، فهو مسلسل رمضاني 100% يرسخ للقيم والأخلاقيات المجتمعية والدينية".


وأضافت "عبدالغني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "المسلسل يعيد إنتاج قصة فيلم جري الوحوش، والكاتب استخدم الفكرة الأساسية للعمل، ولكن الشخصيات مختلفة تماما على مستوى التركيبة والأحداث".

 

وتابعت الفنانة: "الفيلم يختلف تماما عن المسلسل، والمسلسل يرسخ لقيمة المثل الشعبي المصري الشهير اجري يا ابن أدم جري الوحوش غير رزقم لن تحوش، وأن الإنسان يجب أن يرضى بما رزقه الله وألا ينسى أخلاقاياته وقيمه ودينه وإنسانيته مقابل جمع أكبر قدر ممكن من المال والعزوة". 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل جري الوحوش شهر رمضان جری الوحوش

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند وهي ترتدي فستان لونه أسود، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

 

IMG_1470

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي