تقدم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بخالص التهنئة، الى قيادات الوزارة والعاملين بها، والعاملين بالقطاع الزراعي في مصر، وكافة الفلاحين، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.
وقال وزير الزراعة، يسرني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ان اتقدم بخالص التهنئة الى جميع العاملين بالوزارة والقطاع الزراعي في مصر، ومزارعيها، داعيا المولى عز وجل بأن يجعلها ايام مباركه علينا جميعا ويجعلنا من المقبولين فى هذا الشهر الكريم.

سائلا المولى عز وجل بأن يعيد علينا جميعا الايام بكل خير، بمناسبة هذا الشهر الكريم، أعاده الله على مصر والأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القطاع الزراعي شهر رمضان المبارك وزير الزراعة

إقرأ أيضاً:

فرصة لترسيخ القيم والأخلاق.. كلمة رئيس النواب بمناسبة العام الهجري الجديد

كتب- نشأت علي:

ألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، كلمةً في بداية الجلسة العامة للمجلس اليوم الإثنين، بمناسبة العام الهجري الجديد.

وقال جبالي، في كلمته: هلَّت علينا بالأمس نسمات طيبة مباركة عطرة، وهي نسمات العام الهجري الجديد، تلك المناسبة التي لها جليل التقدير لدى نفوس المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، مناسبة استمدت عظمتها من هجرة الصادق الأمين، سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، من مكة إلى المدينة، ودروس الهجرة النبوية الشريفة كثيرة وعظيمة، فهي نبع لا ينضب أبدًا، كما أنها ملهمة للناس كافة على مر الأزمان..

وأضاف رئيس المجلس: ومن بين تلك الدروس صدق النية والعزم، وحسن التخطيط والأخذ بالأسباب والعمل بإخلاص لبناء الأوطان، وهو أعظم بل أجل ما نحن في حاجة إليه الآن؛ كي نتمعن فيه ونستلهم معانيه .

وتابع جبالي: فالعام الهجري الجديد فرصة لترسيخ القيم والأخلاق وتعزيز روح الأخوة والتسامح، والسعي بجد؛ من أجل نشر السلام والخير بين البشر جميعهم .

وأضاف رئيس "النواب": ويطيب لي، في هذا المقام الجليل، أن أتقدم بخالص التهاني القلبية وأزكاها للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وشعب مصر العظيم، والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يجعله عامَ خير وبرٍّ وتقوى في حياة الإنسانية جميعها، وأن يعيد علينا مثل هذه الأيام الطيبة المباركة ونحن في أمن وأمان وتقدم ورخاء.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: مصر ترحب بالتعاون مع الصين في مجال البحث العلمي الزراعي
  • الزراعة: الصادرات الزراعية تقترب من 5 ملايين طن خلال النصف الأول من 2024
  • وزارة الزراعة تكشف عن الخسائر التي لحقت بالقطاع نتيجة الأنشطة التخريبية لشبكة التجسس الأمريكية
  • وزارة الزراعة تعقد مؤتمراً صحفياً للكشف عن الخسائر التي لحقت بالقطاع نتيجة الأنشطة التخريبية لشبكة التجسس الأمريكية
  • «تموين الشرقية»: توريد 615 ألف طن قمح إلى شون وصوامع المحافظة
  • وزير الزراعة: إطلاق حملات تلقيح اصطناعي للماشية لزيادة الإنتاجية وتحسين السلالات
  • جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لـ العاملين بالقطاع العام والخاص
  • وزير الزراعة يبحث الاستثمار الزراعي في كربلاء
  • مجلس النواب: رأس السنة الهجرية نبع لا ينضب أبدًا
  • فرصة لترسيخ القيم والأخلاق.. كلمة رئيس النواب بمناسبة العام الهجري الجديد