عرض "حزب الله" اللبناني مشاهد من استهدافه آلية "نميرا" تابعة للجيش الإسرائيلي في موقع المالكية عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

ونشر الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية آلية نميرا ناقلة جند مدرعة متعددة المهام تابعة للجيش الإسرائيلي في موقع المالكية من لحظة الإطلاق والرصد بواسطة كاميرا الصاروخ إلى الإصابة".

هذا وقال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، إن نظام القبة الحديدية اعترض 7 من أصل 37 صاروخا تم إطلاقها من لبنان في رشقتين متتاليتين على منطقة جبل ميرون.

إقرأ المزيد "حزب الله" اللبناني يستهدف مواقع مهمة وتجمعات للجيش الإسرائيلي

وكانت مراسلة RT أفادت أمس، بمقتل 5 أشخاص بينهم 4 من أسرة واحدة، وإصابة آخرين في غارة إسرائيلية على أحد المنازل في خربة سلم.

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار، وسط تحذيرات من تصعيد العمليات العسكرية إلى حرب.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة حزب الله صواريخ طوفان الأقصى قطاع غزة هجمات إسرائيلية للجیش الإسرائیلی حزب الله

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة للجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، اليوم السبت، إن "تصفية أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله ليست آخر القدرات والوسائل المتوفرة لدى إسرائيل"، مضيفًا: "الرسالة واضحة.. سنصل إلى كل من يهدد مواطني إسرائيل"، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أعلن "القضاء على علي كركي قائد جبهة الجنوب في "حزب الله" وعدد آخر من القادة في الحزب"، مشيرًا إلى أن الجيش الإسرائيلي "سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل".

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ"حزب الله" الواقع تحت مبان سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة كان الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، فيما مسؤول العلاقات الإعلامية في الحزب أكد أن "الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف". 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تندد بـ “اعتداء غاشم” على مقر سفيرها في الخرطوم من طائرة تابعة للجيش السوداني
  • الإمارات تعلن استهداف مقر سفيرها في السودان من خلال طائرة تابعة للجيش
  • مشاهد من تكفين جثمان حسن نصر الله ورفيقه / فيديو
  • 3 مشاهد من استخراج جثمان حسن نصر الله.. لا تظهر أي جروح على جسده (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على مواقع استخباراتية تابعة لحزب الله بجنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية بجنوب لبنان.. وحزب الله يرد بعمليات نوعية
  • حددوا هوية جثته فجرا.. 5 مشاهد من اغتيال حسن نصر الله (فيديو)
  • الفصائل الفلسطينية تستهدف دبابة ميركافا تابعة للاحتلال الإسرائيلي في رفح
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة للجيش
  • حزب الله يعرض مشاهد استهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ شمالي إسرائيل