تعتبر السيارة أكسنت RB من اشهر السيارات التي تقدمها شركة هيونداي في مصر، والتي تنتمي إلى فئة السيدان أو الهاتشباك الاقتصادية، وظهرت إحدى هذه الطرازات للبيع على الإنترنت تحت حالة المستعمل، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 12 ألف كيلومتر فقط.

أخبار السيارات| بأقل سعر.. اركب سوزوكي سويفت "أوتوماتيك" 2022 .

. أرخص سعر لـ كيا جراند سيراتو.. سيارة كهربائية سعرها 615 ألف جنيه أرخص سعر لـ كيا جراند سيراتو موديل 2024.. تفاصيل بنفس السعر.. أرخص سيارة عائلية 2024 من شيفروليه

وتأتي السيارة اكسنت RB صاحبة هذا الموضوع ضمن موديلات 2016، مع الاحتفاظ بمفهوم الفبريكا بالكامل داخليًا وخارجيًا، مع تصميم الهاتشباك، بالإضافة إلى تجهيزات تتضمن مصابيح ضباب، فرش جلد، نظام صوتي ترفيهي، 4 زجاج كهربائي، انذار مانع للسرقة، ريموت تحكم وقفل مركزي.

هيونداي اكسنت RB موديل 2016

تضم السيارة اكسنت RB مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية، مصابيح أمامية حادة الشكل، مدخل AXU وUSB، عجلة قيادة باور سيترنج، مكيف هواء يدوي، مساحة تخزين خلفية مناسبة، مع مقصورة داخلية تتسع لـ 5 مقاعد.

هيونداي اكسنت RB موديل 2016

تعتمد السيارة اكسنت RB على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي 4 سلندر، يمكنه انتاج 125 حصانا و156 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، متصل بناقل سرعات 4 غيار "أوتوماتيك"، يعمل عبر تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

ههيونداي اكسنت RB موديل 2016يونداي اكسنت RB موديل 2016

 

سعر السيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2016

 

تباع السيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2016 بعد أن ظهرت على الانترنت، عبر احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في مجال بيع السيارات بسعر 520 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكسنت اكسنت RB السيارة اكسنت RB سعر هيونداي اكسنت سعر هيونداي اكسنت RB هیوندای اکسنت

إقرأ أيضاً:

العبادي:بعض أحزاب الإطار طلبت قتل أتباع الصدر اثناء دخولهم للخضراء في 2016

آخر تحديث: 25 يونيو 2024 - 10:46 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أقر رئيس الوزراء الأسبق حيدر العبادي، الثلاثاء، بقيام  بعض أحزاب الإطار بحثه على قتل أتباع مقتدى الصدر عند دخولهم للمنطقة الخضراء في تظاهرات عام 2016، مؤكدا أن تلك الأحزاب طلبت منه استخدام الأسلحة والطائرات لحصد أرواحهم، حسب تعبيره. وقال العبادي في لقاء متلفز، إن “بعض الأحزاب ضمن الأطار طلبوا مني استخدام السلاح والطائرات لحصد أرواح الناس (المتظاهرين)”، مؤكداً أن “المتظاهرين اقتحموا مكتبي في ذلك الوقت ما اعتبرته الأحزاب خرق للسيادة، لكني لم استخدم القوة بحقهم كونهم مواطنين”. وتابع العبادي: “أخبرتهم عن موضوع خرق السيادة أن المتظاهرين ارتكبوا خطأ بدخول رئاسة الوزراء لكن ذلك الخطأ لا يعتبر خرقاً للسيادة”، متسائلاً “هل دخول المواطنين للبرلمان عنوة يسمح لنا بقتل المتظاهرين؟”. ولفت العبادي الى أن “دخول الصدريين للمنطقة الخضراء كان خطأ من قبل الصدر واختلفت معه حول الأمر وطلبت منه مغادرة المنطقة الخضراء بعد 24 ساعة”.

مقالات مشابهة

  • «بأرخص الأسعار».. 4 أماكن لشراء ديكورات المنزل في القاهرة
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • العبادي:بعض أحزاب الإطار طلبت قتل أتباع الصدر اثناء دخولهم للخضراء في 2016
  • نصائح لتجنب مخاطر ارتفاع حرارة السيارة في الصيف
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • بمقدم 25 % وأقل فائدة.. تفاصيل قرض السيارة المستعملة