بوابة الفجر:
2024-06-30@14:10:12 GMT

تشكيل نانت لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

أعلن جوزلين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق مارسيليا بعد قليل بستاد فيلودروم ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الفرنسي.

موعد مباراة نانت ومارسيليا

وتنطلق صافرة بداية مباراة نانت ومارسيليا مساء اليوم في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والساعة 10:45 بتوقيت السعودية والدوحة والساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

تشكيل نانت أمام مارسيليا

حراسة المرمى: لافون

خط الدفاع: اميان - كاستيليتو - زيزي - كوزا.

خط الوسط: كومرت - اوجستو - شيريفيلا - كادوير.

خط الهجوم: سيمون - سيسوكو.

الدوري الإسباني.. بلباو يعود للانتصارات من بوابة بالماس الدوري الفرنسي.. موناكو يفوز بشق الأنفس على ستراسبورج ترتيب نانت ومارسيليا

ويحتل نانت المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد تحقيق 7 فوز و4 تعادلات وخسر 13 بينما يأتي مارسيليا في المركز الثامن برصيد 36 نقطة حيث فاز خلال 9 مباريات وتعادل بتسعة وهزم بستة اخرين.

القنوات الناقلة لمباراة نانت ومارسيليا

تردد قناة bein sports 4

القمر: سهيل

التردد: 11585

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانت مارسيليا نانت ومارسيليا تشكيل نانت أمام مارسيليا الدوري الفرنسي تشكيل نانت لمواجهة مارسيليا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع لمواجهة سويسرا الليلة
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا