شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن على رأسها زيزو الزمالك يعلن قائمته لـ كأس الملك سلمان، أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك المصري، قائمة فريقه التي تسافر مساء اليوم الأحد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على رأسها زيزو.

. الزمالك يعلن قائمته لـ كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على رأسها زيزو.. الزمالك يعلن قائمته لـ كأس الملك سلمان

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك المصري، قائمة فريقه التي تسافر مساء اليوم الأحد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

ويشارك الزمالك في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ممثلًا وحيدًا لمصر، بعد اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة، وخروج طلائع الجيش من الأدوار التمهيدية.

وتقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 3 أغسطس المقبل.

عاد إلى القائمة يوسف إبراهيم "أوباما"، وحمدي علاء، وأحمد زكي، الذين عادوا من الإعارة، كما عاد نبيل عماد "دونجا" بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا: الهلال يتصدر.. أكثر 5 أندية سعودية إنفاقًا في الميركاتو حتى الآن

بينما يغيب عن القائمة كل من محمود علاء، ومصطفى شلبي، وعبدالله جمعة، ومحمود شبانة.

قائمة الزمالك لبطولة كأس الملك سلمان

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد زكي.

خط الوسط: محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم أوباما – سيد عبدالله – أحمد عبدالرحيم "إيشو" – إبراهيما نداي – نبيل عماد – حمدي علاء – عمرو السيسي – محمد حسام "بيسو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر علي.

قائمة الزمالك المتجهة إلي المملكة العربية السعودية لبطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية "???? ???? ???????? #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/Ep3knQG8BP

July 23, 2023

مجموعة الزمالك في كأس الملك سلمان

ويلعب الزمالك ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بجانب كل من النصر والشباب والاتحاد المنستيري التونسي.

مواعيد مباريات الزمالك في كأس الملك سلمان

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري في الجولة الأولى، ومن ثم يلتقي مع الشباب يوم 31 يوليو في الجولة الثانية لدور المجموعات، قبل أن يختتمه بمواجهة النصر يوم الخميس 3 أغسطس المقبل.

نادي الزمالك المصري

على رأسها زيزو.. الزمالك يعلن قائمته لـ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة فی کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فورونكوف، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان 29 سبتمبر 2024 - 6:20 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية 28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.

 

 

وأشاد فلاديمير فورونكوف بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • فحوصات طبية لثلاثي الزمالك فور العودة من السعودية
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • الإليزيه يعلن رسمياً موعد زيارة ماكرون إلى المغرب بدعوة من الملك محمد السادس