وضع مدير منتخب مصر إبراهيم حسن، قائد "الفراعنة" ونجم نادي ليفربول محمد صلاح في موقف "محرج" أمام الجماهير المصرية بعدما أكد أن صلاح هو من طلب عدم استدعائه لمعسكر المنتخب المقبل.

وأعلن مدرب منتخب مصر حسام حسن، في وقت سابق اليوم عن قائمة تضم 25 لاعبا لخوض بطولة ودية في الإمارات منتصف هذا الشهر ولم يكن صلاح من بين المدعوين.

إقرأ المزيد رسميا.. حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر للبطولة الودية في الإمارات

وخلال مؤتمر صحفي يوم الأحد، رد إبراهيم حسن عن سؤال بشأن عدم تواجد صلاح في قائمة "الفراعنة"، حيث قال: "لم نستبعد صلاح، هو من طلب ذلك خلال رسالة رسمية وصلت إلى اتحاد كرة القدم، أبدى خلالها رغبته في عدم الانضمام إلى المنتخب في الوقت الحالي لحاجته إلى التعافي من الإصابة".

مش ممكن تجيب حد غصب عنه وكنا نتمنى وجوده لأنه كابتن المنتخب????.. إبراهيم حسن يعلق لأول مرة على أسباب استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر ???? pic.twitter.com/RRCZPoZaTi

— OnTime Sports (@ONTimeSports) March 10, 2024

وأضاف مشددا: "لا يمكن إجبار أي لاعب على التواجد في المنتخب".

وكان نادي ليفربول أرسل نهاية الشهر الماضي خطابا رسميا للاتحاد المصري يطلب فيه إعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر "الفراعنة" في الشهر الجاري، لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح إبراهیم حسن منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو

أبوظبي (الاتحاد)
انضم المنتخب الياباني بطل «أولمبياد باريس» 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا، والمجر، وكندا، ولبنان، مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، إضافة إلى منتخبنا الوطني، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.
وتقام البطولة في صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضاً بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و«أبوظبي جراند سلام»، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.
من جانب آخر، اطلع محمد بن ثعلوب على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لبطولة أبوظبي «جراند سلام»، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة، للوقوف على حالة المنتخب خلال المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.

أخبار ذات صلة «تريندز» يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر توقعات بارتفاع أسعار 2911 سلعة غذائية في اليابان خلال أكتوبر

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور)
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم