حرص الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، على تقديم واجب العزاء في حماة الإعلامي طارق علام، ووالدة زوجته الإعلامية دينا رامز بمسجد الحامدية الشاذلية.

واستقبل الإعلامي طارق علام العزاء، وكان من أبرز الحضور الفنان إسماعيل فرغلي، والإعلامي أحمد المسلماني، والفنانة هناء الشوربجي، وغيرهم من النجوم والشخصيات العامة.

ودخلت دينا رامز في حالة انهيار خلال استقبالها واجب العزاء في والدتها وسط حضور الأهل والأصدقاء، الذين حرصوا على مساندتها في محنتها.

وشيعت أمس جنازة والدة الإعلامية دينا رامز "حماة" الإعلامي طارق علام من مسجد مصطفى محمود، لمثواها الأخير، وشارك في الجنازة الفنان محمد صلاح آدم والإعلامية شافكي المنيري التى رافقت دينا رامز، وتواجد الإعلامي طارق علام والذي ساند زوجته في رحيل والدتها.

من هي الإعلامية دينا رامز

دينا رامز هي إعلامية مصرية، بدأت عملها الإعلامي بالتليفزيون المصري وحققت شهرة من خلال برنامج "بدون مونتاج" ثم انتقلت بعد ذلك للعمل بعدة قنوات فضائية وعادت مرة أخرى للتليفزيون المصري وتولت رئاسة قناة "نايل لايف" لفترة سابقة.

تميزت دينا رامز بشغفها الكبير بعملها وقدرتها على التأقلم بسرعة مع الاتجاهات الجديدة في الإعلام، دينا رامز تركز على القضايا الاجتماعية والثقافية بطريقة تفاعلية وشيقة، كما إنها متزوجة من الإعلامى طارق علام الذى اشتهر ببرنامج "كلام من دهب".

وفاة والدة دينا رامز

وأعلنت دينا رامز خبر وفاة والدتها غير حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وكتبت منشورا جاء فيه: توفيت إلى رحمة الله السيدة ماهي محمود صبحي، حرم الأستاذ الدكتور محمد رامز رئيس مركز بحوث البناء الأسبق، ووالدة الإعلامية دينا رامز حرم الإعلامي طارق علام، والسيدة إينا رامز حرم السيد أشرف علوي والمهندس حسين رامز، وصلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان

مصطفى بكري يعزي وزير الصحة في وفاة والده

مصطفى بكري: معبر رفح لم يُغلق.. والدفاع عن القضية الفلسطينية لن يتوقف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد المسلماني الإعلامي طارق علام الفنان إسماعيل فرغلي الفنانة هناء الشوربجي الكاتب الصحفي مصطفى بكري مصطفى بكري الإعلامیة دینا رامز الإعلامی طارق علام مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور

زار الكاتب مصطفى بكري، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة الأسبوع، عضو مجلس النواب، اليوم 28 سبتمبر، ضريح الرئيس جمال عبد الناصر، في كوبري القبة، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الـ54 لرحيل الزعيم الخالد.

وقرأ مصطفى بكري، الفاتحة، على روح الرئيس جمال عبد الناصر.

واستقبل المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، الكاتب الصحفي بكري، وعدد من الشخصيات العامة التي حرصت على زيارة ضريح الزعيم الراحل، وإحياء ذكرى وفاته.

يذكر أن الزعيم جمال عبد الناصر، ولد في 14 يناير 1918بحي باكوس بالإسكندرية، وهو المفجر الحقيقي لثورة 23 يوليو 1952، التي أسست لقيام الجمهورية في مصر والقضاء على الإقطاع وبناء العدالة الاجتماعية لجميع أفراد الشعب، وتولى رئاسة الدولة من عام 1956 حتى وفاته في 28 سبتمبر1970.

اقرأ أيضاًأمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف

«من الأرشيف».. كواليس القرارات الحاسمة في عهد الزعيم جمال عبد الناصر

«من ضابط إلى قائد أمة».. محطات رئيسية في حياة الزعيم جمال عبد الناصر

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي