قضت محكمة جنايات سوهاج مساء اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "ا.خ." عاطل، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين، كما عاقبت المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بإحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بدائرة مركز أخميم.   صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ وعضوية المستشارين محمد زين وأحمد أبو القاسم بأمانة سر عبد المنصف ابراهيم وعاطف رمسيس.

  تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين  بدائرة المركز وترويجه على عملائه، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من أكياس الشابو وجوهر الميثامفيتامين كانت معدة للبيع، كما تم ضبط سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص بحوزته وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج السجن الشابو أخميم سلاح ناري

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط مقيمين لترويجهما "الميثامفيتامين" المخدر

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية الهندية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/0scUgsxQMX— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 25, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة "الذوق العام".. 3 مسارات لتعزيز تجربة الزائر بمتنزهات الشرقية"محلي القطيف" يوصي بإيصال الصرف للمخططات وتفعيل مهرجانات المحاصيلوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة
  • الشرقية.. ضبط مقيمين لترويجهما "الميثامفيتامين" المخدر
  • المشدد 10 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات لـ متهم في «خلية بولاق الدكرور الإرهابية»
  • السجن 3 سنوات لمتهم بقضية خلية بولاق الدكرور
  • عاجل.. المشدد 3 سنوات لـ  4 متهمين بـ "داعش العمرانية"
  • بحوزتهما 12 سلاح ناري.. القبض على عنصرين إجراميين بشبين القناطر
  • ميكب مضروب.. ضبط المتهم بإعادة تصنيع مستحضرات التجميل بالقاهرة
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنبه لبائع لحيازته 23 لفافة هيروين بالإسكندرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل لحيازته 15 طربة حشيش غرب الإسكندرية