صحافة العرب:
2024-07-06@16:16:42 GMT

- فيرستابن يتوج بسباق فورمولا-1 المجري

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- فيرستابن يتوج بسباق فورمولا-1 المجري

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فيرستابن يتوج بسباق فورمولا 1 المجري، فاز الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، اليوم الأحد، بسباق جائزة المجر الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات فورمولا.1 وتمكن فيرستابن، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيرستابن يتوج بسباق فورمولا-1 المجري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيرستابن يتوج بسباق فورمولا-1 المجري

فاز الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، اليوم الأحد، بسباق جائزة المجر الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات فورمولا.1- وتمكن فيرستابن، من التغلب على لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، الذي انطلق من مركز الانطلاق الأول، مع بداية السباق، ليحقق الفوز بالسباق الثاني عشر لفريق ريد بول، ليصبح الفريق الأكثر فوزا بسباقات متتالية في التاريخ.

وكان هذا هو الفوز السابع لفيرستابن على التوالي، والتاسع له بشكل عام خلال هذا الموسم. وكانت هناك معركة صعبة على صدارة السباق، ولكن فيرستابن تفوق في المنعطف الأول، وتمكن سائقا مكلارين أوسكار بياستري ولاندو نوريس من تجاوز هاميلتون أيضا.

ومع ذلك أنهى فريق مكلارين السباق بوجود سائق واحد فقط على منصة التتويج هو نوريس، الذي احتل المركز الثاني. وحصل على المركز الثالث سيرجيو بيريز، سائق ريد بول الثاني، الذي كانت بدايته في هذا السباق صعبة للغاية بعدما تعرض لحادث في التجربة الحرة الأولى.

وبدأ بيريز السباق في المركز التاسع ولكنه استفاد من دخوله مركز الصيانة قبل منافسيه، للحصول على إطارات جديدة، في الجولة الثانية من دخول مراكز الصيانة. ويقام السباق التالي يوم 30 أغسطس في سباق جائزة بلجيكا الكبرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رید بول

إقرأ أيضاً:

بايدن هناك من يحاول إبعادي عن السباق الرئاسي.. ويتهم ترامب بأمر خطير بشأن كورونا

بغداد اليوم- بغداد

أتهم الرئيس الامريكي، جو بايدن، اليوم الجمعة، (5 تموز 2024)، جهات وأطراف -لم يسمها- بمحاولة ابعاده عن خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني المقبل.

وقال بايدن في تصريح صحفي، تابعته "بغداد اليوم"، "هناك من يريد إبعادي عن السباق الرئاسي ولكنني باق وسأنتصر على (دونالد) ترامب" مؤكداً، انه "مستمر في السباق الرئاسي وسأفوز".

وأضاف "لن تثنيني مناظرة مدتها 90 دقيقة عن مواصلة السباق الرئاسي وسأفوز على ترمب مرة أخرى، ولن أترك المناظرة تمحو عمل سنوات".

وتابع بايدن "أخوض الانتخابات ضد أخطر تهديد على الديمقراطية الأمريكية،" مبيناً انه "مرشح الحزب الديمقراطي لأن الملايين صوتوا لي وليس لغيري لخوض الانتخابات".

واتهم مرشح الحزب الديمقراطي منافسه الجمهوري ترامب بـ"الكذب بشأن جائحة كورونا وعدد المتوفين بها كما كذب بشأن وضع المحاربين القدامى وقضايا أخرى" على حد قوله.

وشدد بايدن "لن أدع المناظرة الأخيرة تمحو ما فعلته خلال السنوات الثلاث الأخيرة" لافتا الى، ان "مسؤولين في إدارة ترلمب رفضوا الإعلان عن دعمهم له في الانتخابات المقبلة وهذا يحمل دلالات عدة".


مقالات مشابهة

  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • بايدن هناك من يحاول إبعادي عن السباق الرئاسي.. ويتهم ترامب بأمر خطير بشأن كورونا
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • فيرستابن يأمل في تفادي كابوس 2021 بالفورمولا واحد
  • فيرستابن ونوريس يتصالحان بعد «دراما التصادم»!
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • جائزة بريطانيا الكبرى: فيرستابن يأمل تفادي كابوس 2021 في منافسته مع نوريس
  • فيرستابن يخاف «كابوس 2021» في «جائزة بريطانيا»
  • الانتخابات الرئاسية الأمريكية| بايدن : أنا مرشح ولا أحد يدفعني للرحيل