انتشرت مجموعة من الصور الحديثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع نجوم مسلسل العشق الممنوع واحد من أبرز الأعمال التركية والذي لاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

اقرأ ايضاًأنباء عن نسخة معربة من "العشق الممنوع".. قائمة النجوم المرشحةصورة حديثة تجمع نجوم مسلسل العشق الممنوع 

الصور المتداولة ضمت كل من الفنانة هازال كايا والتي جسدت دور "نهال" في العمل و الفنان"سلجوق يونتام" الذي جسد دور عدنان بيك، والفنانة  "بيرين سات" التي جسدت دور سمر.

وظهر النجوم الثلاثة في العمل وهم في غاية الانسجام مما كشف عن طبيعة علاقة الصداقة التي تجمعهم، بالرغم من مرور ما يقارب الـ 14 عامًا على انتهاء المسلسل.

واتضح لاحقًا ان الصور من حفل عيد ميلاد الفنانة بيرين سات، التي احتفلت به قبل أيام، وكانت سات قد شاركت عدد من صور حفل عيد الميلاد.

اقرأ ايضاًنجمة العشق الممنوع ترفض الإعلان لهذه الشركة: المال ليس كل شيء View this post on Instagram

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

هازال كايا تتحدث عن دورها في العشق الممنوع وتصفه بـ "اللعنة"

وعلى صعيد آخر وفي وقت سابق تحدّثت كايا حول شخصيتها في العمل، واعتبرت بأن شخصيتها اتعبتها كثيراً ووصفتها بـ اللعنة، وقالت حول الموضوع: "نيهال  أرهقتني في حياتي الواقعية كثيراً، حيث كانت بمثابة لعنة عليّ وأصبت بعدها بالإغماءات المتكررة كثيراً".

يُشار بان العمل الذي عرض عام 2010 يعتبر واحد من أبرز الأعمال التركية على مر التاريخ، وما زال يشكل ظاهرة فنية بالرغم من مرور سنوات طويلة على عرضة، ويحظى المسلسل بشهرة واسعة في الوطن العربي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل العشق الممنوع أخبار المشاهير بيرين سات هازال كايا العشق الممنوع

إقرأ أيضاً:

حفل تكريم أبطال تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن في دار الأسد للثقافة باللاذقية

اللاذقية-سانا

استضاف مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقية اليوم حفلاً تكريمياً لأبطال تحدي القراءة العربي بموسمه (الثامن) الذي أقامته مديرية التربية في اللاذقية بتضافر جهود مختلفة من مديرية الثقافة واتحاد الكتاب العرب واتحاد شبيبة الثورة ومكتبة الأطفال العمومية لتتوج ثمار التحدي لهذا العام وللأعوام السابقة.

وتخللت حفل التكريم مشاركة لأبطال التحدي بإلقاء الكلمات التي تمجد اللغة العربية، وتستحضر التاريخ المشرق والمجيد، وتسلط الضوء على عظمة الشعراء والكتاب والأدباء وإبداعاتهم الشعرية والأدبية، إضافة إلى مشاركة فرقة (هارموني) للمسرح الراقص بتقديم لوحات فنية تعبيرية راقصة من وحي المناسبة.

ولفت المنسق الوزاري لمسابقة تحدي القراءة العربي في اللاذقية المهندس محمد سلوم لمراسلة سانا إلى تأهل 9 طلاب على مستوى الجمهورية بينهم طالب من ذوي الإعاقة سيخضعون للجنة تحكيم على المستوى الوطني الأسبوع القادم، مبيناً أن التكريم لم يقتصر على أوائل الطلاب، وإنما شمل أوائل المدارس وأوائل المنسقين في المدارس وحالات التميز للطلاب الذين حصلوا على 90 درجة وما فوق، كما قدمت شهادات تكريم لكل الطلاب المشاركين بالمجمل.

وأشارت عضو لجنة التحكيم في منافسات تحدي القراءة العربي الدكتورة لارا ستيتي إلى أن هذه المرحلة هي تتويج للجهود المبذولة في ميدان تحدي القراءة، مؤكدة أهمية العناية باللغة العربية والجهود التي تحث على تطوبر مجالات تحدي القراءة العربي والتي لابد أن تثمر لكون تحدي القراءة هو تحد للذات ينير لنا مستقبلاً نأمل أن يكون مشرقاً.

ولفت مدير فرقة هارموني للمسرح الراقص بسام جديد ومخرج العرض إلى أن هذه العروض تحمل ميزة خاصة، وتقدم كوجبة دسمة لهذا الجيل الذي يواجه التحديات بالعلم والمعرفة والتعلم من خلال لوحات تعبيرية فنية راقصة.

وأشار المدرب في فرقة هارموني للمسرح الراقص فارس جاموس إلى أنه تم اختيار اللوحات بحيث تتناسب مع فحوى هذه الاحتفالية التي ركزت على الأصالة والعراقة بلوحة “طل الخيل” وعلى الطفولة بلوحة “لحن الحياة” وعلى أصالة دمشق وعراقتها، إضافة إلى لوحات تسلط الضوء على التراث السوري وبلاد الشام عامة.

ووصف المشاركون المكرمون، الذين انتقلوا للمرحلة الثالثة على المستوى الوطني، أبطال الموسم الثامن ومنهم نايا حميدان وميس نوفل وحلا ماريا وحنين رحال وليث علي، هذه التجربة بالغنية والمميزة، حيث أكسبتهم الثقة بالنفس وحب القراءة والمطالعة وبث روح التنافس الإيجابي الذي عزز من مهاراتهم، وأكسبهم حب الاطلاع والمعرفة.

كما أشارت فاطمة عبد السلام طيبة ويعرب العش وزينب أسعد المكرمون من المواسم السابقة إلى أن التجربة مليئة بالعلم والمعرفة لكون القراءة غذاء الروح ومنيرة للعقول، وتأخذهم إلى بحار من العلم والمعرفة لتروي صحارى الجهل والظلام.

غفار ديب

مقالات مشابهة

  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة
  • يساعد على انخفاض الكوليسترول في الدم.. دراسة حديثة تكشف عن فوائده
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • تحذير هام من وزارة العمل – صورة
  • حفل تكريم أبطال تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن في دار الأسد للثقافة باللاذقية
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • تخفيض إنارة المحاور الرئيسية.. محافظ الجيزة يكشف خطة ترشيد استهلاك الكهرباء - 14 صورة
  • برج الدلو: القادم أفضل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • بصور حصرية.. الجزيرة تكشف وجود جنود ومنظومة دفاع جوي أميركية في رصيف غزة العائم