عقد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة اجتماعًا بالسادة أمناء الكليات ومديرى الادارات ومسئولى القطاعات المختلفة لشرح منظومة العمل خلال شهر رمضان المبارك وتقديم هدية جامعة المنصورة لمنتسبيها ( العاملين بالأجر اليومى – أفراد الأمن – العمال ) بالقطاعات المختلفة.
جاء ذلك بحضور كل من الأستاذ الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الأستاذ محمد عبد اللطيف أمين عام الجامعة وأعضاء اللجنة المشكلة لهدية الخير.


واستعرض الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر منظومة العمل خلال شهر رمضان المبارك والذي يأتي تماشيًا مع الضوابط والاعتبارات التي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء، بشأن مواعيد العمل الرسمية، خلال الشهر الكريم .  
مؤكدًا أن الجامعة لم تدخر جهدًا للتخفيف عن الفئات المختلفة من العاملين فى إطار الدور الخدمي والاجتماعى للجامعة، لتستمر في مساعيها الدءوب لدعم منتسبيها والتخفيف عن كاهلهم، وقد اتخذت الجامعة  اجراءات للتخفيف من  الأعباء الاقتصادية خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح أن الجامعة قامت بتوفير جميع السلع الأساسية يقوم بصرفها العاملين عن طريق بونات للصرف من منفذ منتجات القوات المسلحة بالجامعة وعدد من المنافذ الأخرى خارج الجامعة وتجهيز شنط بالسلع الغذائية الأساسية لتغطية أكبر عدد ممكن من العاملين بالجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة العاملين بالجامعة جامعة المنصورة رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث محمد عطية مجلس الوزراء ب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذ الدکتور شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة

أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جولة تفقدية للاطمئنان على جاهزية واستعداد فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، في إطار المتابعة لبدء العام الدراسي الجديد (2024 - 2025) بمختلف قطاعات جامعة الأزهر.

اجتماع قيادات كلية الزراعة بنات بالقاهرة

وعقد نائب رئيس الجامعة اجتماعًا موسعًا ضم الدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة بنين القاهرة، والدكتور سليمان الرفاعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سامية الصافي، المشرفة على فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة.

وخلال الاجتماع، وجه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات إلى ضرورة التعاون التام بين كلية الزراعة بنين وفصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطالبات، بجانب ذلك نبه فضيلته على أهمية تنظيم حفل استقبال للطالبات؛ لتعريفهن بالكلية، وإلقاء الضوء على فرص العمل المتاحة لخريجات الكلية.

تفعيل منظومة التحول الرقمي

وشدد نائب رئيس الجامعة على تفعيل منظومة التحول الرقمي طبقًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030، إضافة إلى التعاون التام بين جميع كليات فرع البنات بمدينة نصر وبعضها البعض، بجانب ذلك وجه إلى أهمية وجود الإشراف الطبي على مدار الساعة؛ حرصًا على مصلحة الطالبات.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث مع اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق سبل التعاون
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث سبل التعاون مع رئيس اتحاد الأكاديميين العرب
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل رئيس اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم - صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور
  • نائب رئيس مجلس السياده اﻻنتقالى يلتقى مدير جامعة السودان المفتوحة