حققت مريم ومروة الهضيبي لاعبتا مصر لتنس الطاولة، ذهبية منافسات زوجي السيدات بدورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في مدينة أكرا بغانا.

وتمكنت مريم ومروة من الفوز في المباراة النهائية على الزوجي التونسي المكون من "عبير صلاح" و"فدوى جارسي" بنتيجة 3-1.

وبدأت الشقيقتان مشوارهما بالبطولة بمواجهة زوجي أنجولا ونجحا في الفوز بنتيجة 3-0 بدور الـ16 قبل أن يحققا الفوز على الزوجي الجزائري بنتيجة 3-1 في ربع النهائي.

وفي مباراة نصف النهائي تمكنت مريم ومروة من الفوز بنتيجة 3-1 على بطلتي نيجيريا بعد مباراة قوية قبل أن ينجحا في حسم اللقب والميدالية الذهبية بالفوز على بطلتي تونس في النهائي.

وكانت مريم قد حققت ذهبية الزوجي المختلط رفقة لاعب منتخب مصر يوسف عبدالعزيز، فيما فازت مروة ببرونزية نفس المنافسات رفقة محمد البيلي.

يذكر أن مريم ومروة الهضيبي قد شاركا رفقة منتخب مصر في مباريات فرق السيدات والذي حصد الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأفريقية عقب الفوز على المنتخب النيجيري في المباراة النهائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنس الطاولة بنتیجة 3

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو

ساعات قليلة تفصلنا عن صداك كروي مرتقب بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

ويخوض المنتخبان الكبيران هذه المباراة بدافع قوي للفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث يمتلكان سجلًا حافلاً بالإنجازات على المستوى الأوروبي.

وتشهد تشكيلة المنتخبين تواجد العديد من النجوم العالميين، مثل كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، كريستيانو رونالدو، برونو فرنانديز، وبرناردو سيلفا.


وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع النهائي بعد تخطي نظيره منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف بعد التعادل بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

في حين وصل وصيف كأس العالم 2022 إلى ربع النهائي بعد الإطاحة بمنتخب بلجيكا من ثمن النهائي حيث حقق الفوز في المباراة التي جمعتها بهدف مقابل لاشئ.

وتقام المباراة مساء غد الجمعة، الموافق 5 يوليو 2024، على ملعب “فولكسبارك” بمدينة هامبورغ الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مصر والسعودية.

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية المباراة لإمتلاكها حقوق بث مباريات يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة فرنسا والبرتغال على قناتي beIN Sports HD1 Max وbeIN Sports HD2 Max.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي
  • فرنسا تُقصى البرتغال من ربع نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح 5 – 3
  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • مراد ياكين: بإمكاننا صناعة التاريخ أمام إنجلترا
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب