شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شهدت تفاعلا وترحيبا كبيرا سلطنة عمان تختتم مشاركتها بعرض تاتو بازل للموسيقى العسكرية، اختتمت سلطنة عُمان ـ ممثَّلةً في الخيَّالة السُّلطانية بشؤون البلاط السُّلطاني والحرس السُّلطاني العُماني ـ مساء أمس الأول مشاركتها في عرض تاتو .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شهدت تفاعلا وترحيبا كبيرا : سلطنة عمان تختتم مشاركتها بعرض تاتو بازل للموسيقى العسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شهدت تفاعلا وترحيبا كبيرا : سلطنة عمان تختتم...

اختتمت سلطنة عُمان ـ ممثَّلةً في الخيَّالة السُّلطانية بشؤون البلاط السُّلطاني والحرس السُّلطاني العُماني ـ مساء أمس الأول مشاركتها في عرض تاتو بازل للموسيقى العسكرية لعام ٢٠٢٣م والذي أقيم بمدينة بازل بالاتحاد السويسري بمشاركة فرق موسيقية من مختلف دول العالم. فعاليات متنوعة وشهد اليوم الختامي لعرض تاتو بازل لعام ٢٠٢٣م فعاليات متنوعة خلال الفترة النهارية، تمثَّلت بمشاركة الفرقة الموسيقية المشتركة في تقديم استعراض موسيقي بالساحة الرئيسية لعرض تاتو بازل، حيث عزف الفرسان والفارسات الموسيقيون مقطوعات موسيقية عُمانية وعربية وعالمية. وفي الركن الذي خُصِّصَ لسلطنة عُمان قام مجموعة من الفرسان والفارسات الموسيقيين من الخيَّالة السُّلطانية والحرس السُّلطاني العُماني بعزف مقطوعات موسيقية متنوعة، كما احتوى الركن على تقديم الحلوى العُمانية للزوَّار والبخور واللبان العُماني. من جانب آخر قامت مجموعة أخرى من الفرسان الموسيقيين خلال اليوم المفتوح للأطفال بعزف مقطوعات موسيقية للأطفال وتعريفهم بأنواع الموسيقى وآلاتها المختلفة واستخداماتها، إضافة إلى تدريب الأطفال على ركوب الخيل، وتَفاعلَ الأطفالُ وأهاليهم مع البرنامج المقدَّم لهم. مشاركة مشرفة وقال سعادة المهندس هلال بن محمد الوائلي رئيس شؤون الخيل والهجن والمزارع والحدائق السُّلطانية بشؤون البلاط السُّلطاني: إنَّ مشاركة سلطنة عُمان كانت مشرِّفة من خلال تألُّق الفرسان والفارسات الموسيقيين بالاستعراضات الموسيقية من على صهوات الخيل، وإنَّ الدعوة المقدَّمة لسلطنة عُمان للمشاركة في هذا العرض تعبِّر عمَّا وصلت إليه الموسيقى العُمانية من سُمعة كبيرة خلال المشاركات السابقة بالمحافل الدولية. ترحيب وتفاعل أكد سعادة السفير محمود بن حمد الحسني سفير سلطنة عُمان لدى الاتحاد السويسري أنَّ المشاركة في مثل هذه العروض الدولية تُمثِّل ترويجًا لسلطنة عُمان وتُعرِّف بموروثها الثقافي، مضيفًا أنَّ مشاركة الخيَّالة السُّلطانية بشؤون البلاط السُّلطاني والحرس السُّلطاني العُماني كانت لها سمعة طيبة وحظيت بالترحيب والتفاعل. رسالة تقارب فيما عبَّر سعادة السفير إدريس بن عبد الرحمن الخنجري مندوب سلطنة عُمان الدائم لدى الأُمم المُتَّحدة والمنظَّمات الدولية في جنيف عن سعادته بمشاركة سلطنة عُمان خلال عرض تاتو بازل للموسيقى العسكرية لِمَا تُمثِّله الموسيقى من رسالة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاتو بازل للموسیقى العسکریة

إقرأ أيضاً:

بنك ظفار يعزز شبكة فروعه بافتتاح فرعين في صحار

 

 

صحار- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعين في ولاية صحار، أحدهما في ميناء صحار داخل المنطقة الحرة، والآخر بجانب الكورنيش، وذلك انطلاقا من حرصه على توثيق علاقته بزبائنه وتوفير أفضل الخدمات المصرفية لكافة شرائح المجتمع.

ويقدم بنك ظفار عبر افتتاحه هذين الفرعين خدماته لكافة الزبائن، وخاصة الشركات الكبرى متعددة الجنسيات، وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة داخل المنطقة الحرة، وذلك في ظل اهتمام سلطنة عمان بجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتحقيق الانتعاش الاقتصادي والدفع بعجلة النمو في كافة القطاعات وخاصة قطاع الطاقة والصناعة واللوجستيات والسياحة وغيرها.

وقد رعى حفل افتتاح فرع ميناء صحار علي بن حسين اليماني نائب الرئيس التنفيذي لميناء صحار، بينما رعى حفل افتتاح فرع الكورنيش سعادة عبدالله بن علي البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار.

ويلتزم بنك ظفار بتقديم حلول مصرفية متخصصة لكافة شرائح المجتمع مثل النساء والشباب والأطفال والقاصرين وفئات الدخل المرتفع خاصة حاملي بطاقات الريادة والرفعة.

ودشن البنك مؤخرا الخدمات المصرفية المتخصصة لخدمة أصحاب الثروات ورجال الأعمال وعائلاتهم عبر تقديم حلول مصرفية لرعاية وتنمية ثرواتهم بطريقة آمنة وحكيمة وبسرية تامة، مثل الحلول الاستثمارية التي يديرها فريق مختص من مديري العلاقات المتخصصين والخبراء والمستشارون في هذا المجال، فضلا عن الدخول في شراكات عالمية للوصول إلى الاستثمارات في مختلف الدول عبر صناديق الاستثمار المشتركة والسندات والأسهم المحلية والدولية.

أما مركز خدمات مكتب أعمال العائلة وهي إحدى المزايا الفريدة التي يقدمها البنك تجاه زبائنه من الأثرياء، فيقوم بدور فعال في تطوير الخطط المالية الشاملة التي تضمن الحفاظ على الثروات والتخطيط العقاري وتنمية الاستثمارات الاستراتيجية.

ويقدم بنك ظفار عبر تطبيق الهاتف النقال مجموعة واسعة من المزايا التي تتيح للزبائن إدارة حساباتهم، والبقاء على اطلاع على أنشطتهم المالية بسهولة في أي وقت ومكان مثل دفع الفواتير، والتحويلات المالية الفورية أثناء تواجدهم داخل سلطنة عمان.

وبافتتاح هذين الفرعين، يصل عدد فروع بنك ظفار وظفار الإسلامي حوالي 126 فرعا، متوزعة في جميع محافظات سلطنة عمان، فضلا عن 360 جهازا للصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي التي تعمل على مدار الساعة.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، وأول بنك في عُمان والشرق الأوسط قام بتطبيق تقنية إعادة تدوير النقد.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في «ليوا للرطب 2024»
  • "متابعة تنفيذ 2040" تختتم برنامج الكفاءات الحكومية "ماهر"
  • سلطنة عمان تدين اغتيال هنية
  • سلطنة عمان: اغتيال هنية انتهاك صارخ للقانون الدولي والإنساني
  • سلطنة #عمان تدين اغتيال هنية وتعتبره تقويضا واضحا لمساعي تحقيق السلام
  • بنك ظفار يعزز شبكة فروعه بافتتاح فرعين في صحار
  • “هيئة الطيران المدني” تختتم مشاركتها في أعمال مؤتمر أسبوع الطيران الإفريقي والمحيط الهندي بجمهورية الغابون
  • سلطنة عمان تسلّم جماعة الحوثي رسالة من اسرائيل .. والمفاجأة ما ورد فيها!
  • ارتفاع مؤشرات الأمراض المعدية في سلطنة عمان العام الماضي
  • لأول مرة في سلطنة عمان.. زراعة نخاع لطفلة وإنقاذها من الموت.. عاجل