حرصت النجمة أمينة خليل على تهنئة جمهورها، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.


 

وشاركت أمينة خليل مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصور قائلة: “كل سنة وانتم طيبين رمضان كريم".


 

أعمال قادمة لـ أمينة خليل: 


 

وانضمت الفنانة أمينة خليل لفريق عمل مسلسل "الكبير أو ي" الجزء الثامن للنجم احمد مكي والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

 

 

 

ويجري حاليًا الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي جلسات عمل للتحضير للجزء الثاني والاتفاق على كافة التفاصيل من معاينة أماكن التصوير، والأبطال المشاركين في هذا الجزء لبدء تصوير أولي مشاهد العمل. 


 

 

 

ويذكر أن تشارك أمينة في فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، وتدور أحداثه في إطار صعيدي اكشن حول خط الصعيد، والعمل من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، أمينة خليل، عصام عمر، سماح انور، فريده سيف النصر، ومنتأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

آخر أعمال أمينة خليل


 

عرض مؤخرًا لـ أمينة خليل في دور العرض السينمائية فيلم شماريخ.


 

طاقم عمل “شماريخ”

 

فيلم "شماريخ" يجمع فنانين مثل آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، تديره أحداث حول رؤوف، الابن غيرالشرعي لتاجر المخدرات سليم أهل. يسعى رؤوف لاعتراف والده به ويشارك في أعمال قذرة، لكنه يجد نفسه في موقف صعب عند تكليفه باغتيال أمينة، والتطورات تأخذ منحى مختلفًا عندما يقع في حبها، في إخراج عمرو سلامة.


 

تفاصيل فيلم "شماريخ "

 

 

وفيلم "شماريخ" فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية، تدور أحداثه عن رجل يحيا في الظلام في رحلته للتطهر، ولديه مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل محامية، وهذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الانتقام من شخص يصعب جدًا عليه قتله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أمينة خليل شماريخ أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”

كشف المخرج المصري أحمد خالد موسى عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة. بعد ردود الأفعال الطيبة التي حققها العمل في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي.

وقال “عندما قرّرنا تقديم مسلسل (العتاولة)، لم يدر في ذهننا حينها تقديم جزء ثان. كما تمت الاستعانة بالكاتب مصطفى جمال هاشم، الذي جاء بفكرٍ جديد، وهذا سيكون في صالح العمل”.

وبدأت الشركة في التعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”. والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل، حيث كان طارق لطفي أوّلهم.

وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في أكتوبر المقبل.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “العتاولة”، كلٌ من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة. زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الإتربي. مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي…، وهو من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • بعد "حرب نفسية".. حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ «نبذة سريعة»
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض