ينطلق عرض مسلسل الحشاشين عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن موسم دراما رمضان 2024، بعد فترة طويلة من الانتظار، وطرح برومو العمل الذي تتطلع إليه الأنظار. 

 

قصة مسلسل الحشاشين 

 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبد العزيز، وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000 ميلادي، وهي بداية بذرة الإرهاب، وتم تصويره بين مصر وعدد من الدول العربية.

 

 

أبطال مسلسل الحشاشين 

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

برومو الحشاشين 

ونشر صناع مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، برومو تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان 2024. 

 

ظهر كريم عبد العزيز فى البرومو الأول داخل البحر، ويحاول النجاة من الغرق، ويقول: “اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح”.

 

مؤلف الحشاشين

 

 

قال الكاتب عبد الرحيم كمال إن مسلسل "الحشاشين" والسؤال الدائر حوله هل هو مستخلص من "متناولي الحشيش" أم "حشاشي الرؤس" هو  أحد مفاتيح العمل، وأنه سيترك ذلك  للمشاهدين في خضم  سير أحداث المسلسل.

 

وأضاف عبد الرحيم كمال خلال مداخلة عبر  برنامج  "كلمة أخيرة " الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON:"المسلسل تعبنا فيه جدا والجمهور المصري  والعربي يستحق هذه النوعية من الأعمال".

 

 

مواعيد وقنوات عرض الحشاشين 

 

يعرض مسلسل الحشاشين يوميا وحصريا عبر شاشة DMC الساعة التاسعة والربع مساء، ويطرح حلقاته تباعا عبر منصة watchit، طوال شهر رمضان. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين المتحدة للخدمات الإعلامية دراما رمضان 2024 مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل التعاون بينه وبين أحمد عز في فيلم “ ولاد رزق ٣” لافتا إلى أنه لم يتردد في المشاركة به.

 

 

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية:' أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جدا، واشتغلنا مع بعض 4 سنين  في كيرة والجن ومحدش سمع عننا خالص، ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش".

 

ويواصل كريم عبد العزيز خلال هذه الفترة التحضيرات للجزء الثالث من الفيلم الأزرق، وبجانب ذلك يستعد لفيلم "لعب عيال " مع منى زكي وفيلم جديد مع أكرم حسني من إخراج بيتر ميمي.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"