فن، شاهد برومو السخان يجمع عمر كمال وعبد الباسط حمودة فيديو،طرح مغني المهرجانات عمر كمال، برومو أغنيته الجديدة السخان . أغنية السخان، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد برومو «السخان».. يجمع عمر كمال وعبد الباسط حمودة «فيديو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد برومو «السخان».. يجمع عمر كمال وعبد الباسط...

طرح مغني المهرجانات عمر كمال، برومو أغنيته الجديدة «السخان».

أغنية السخان، تجمع عمر كمال ونجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة والراقصة بوسي.

أغنية السخان

ومن المقرر طرح أغنية «السخان» يوم الخميس 25 يوليو الجاري، عبر موقع يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون عمر كمال وعبد الباسط حمودة، في أغنية السخان مع كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

ً«السخان» تجمع عمر كمال و عبد الباسط حمودة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسماعيل يس و«السخان المرعب».. ماذا وجد «أبو ضحكة جنان» في شقة الإبياري؟

112 عاما على ميلاد أسطورة الكوميديا إسماعيل يس؛ والذي تألق وكوّن مع المؤلف الكبير أبو السعود الإبياري ثنائية رائعة في السينما والمسرح، وصداقة على الصعيد الشخصي نتج عنها حكايات يتوارثها ابناء «الإبياري» جيلًا بعد جيل، وفي تصريحات لـ«الوطن» قصَّ المؤلف السينمائي والمسرحي مجدي الإبياري واحدة من حكايات إسماعيل يس في بيتهم.

ماذا وجد إسماعيل يس في شقة أبو السعود الإبياري؟

يروي المؤلف مجدي الإبياري أن أسرته في الستينيات كانت تعيش في حي شهير بالزمالك، شقة كبيرة على النيل لكن ما خفي فيها كان أعظم، فلم يكن المؤلف الراحل أبو السعود الإبياري يعلم ما حدث بالشقة قبل سنوات من العيش بها، أدى لوجود أرواح تسكنها ترعب من يأتي ويعيش في نفس الشقة: «كنا ساكنين في الزمالك اكتشفنا إن الشقة فيها عفاريت، أبويا اللي اكتشف إن في روح في البيت معانا بالصدفة كان بيفتح باب أوضة المكتب في الشقة وهو راجع من المسرح الساعة 2 بليل لقى ست وراجل قاعدين في البيت قدام بعض».

بعد منتصف الليل رؤية أشخاص في بيتك أمر مرعب، وتبخرهم في الهواء جعل قلب أبو السعود الإبياري يكاد يقف من الصدمة، بحسب ابنه الكاتب مجدي الإبياري الذي قال: «أبويا صعق من الصدمة وزعق قال مين دول انتوا مين ولما صرخ فيهم اختفوا بعدها بأسبوع عزلنا سبنا شقة تحفة حوالي 280 على البحر في الزمالك في شارع شهير، أبويا حكى لـ إسماعيل يس الكلام دا قال له أنا عايز أعزل وأشوف شقة تانية، قال له يا راجل بقى حد يسيب شقة زي دي وكان عنده عمارة في الزمالك وهتروح فين وتبعد عني إحنا أصدقاء وقاعدين جنب بعض عفاريت إيه وبتاع إيه».

إسماعيل يس والعفريت

في البداية لم يصدق إسماعيل يس الحكاية التي لا يقتنع بها عقل؛ ذلك لأن ظهور العفاريت غير مألوف، لكنه تأكد من الأمر بنفسه وكانت صدمته لا تقل عما رأى صديقه، ففي إحدى المرات عزم أبو السعود الإبياري إسماعيل يس على الغداء وبعد تناول الطعام وبينما يغسل «سُمعة» يديه رأى عين العفريت تنظر له مباشرة بحسب مجدي الإبياري الذي قال: «إسماعيل يس مصدقش وجه يوم يتغدا عندنا وبعد ما اتغدا دخل الحمام يغسل إيده وكان السخان جنب الحوض، لقى عين مبرقة له من السخان وصوت وقال دا أنا نفسي هعزل، وقال أنا شوفته بعيني، وبعد ما عزلنا بسنتين وسكنا في فيلا في الدقي، والدي قابل البواب يشوف الشقة سكنت ولا لاء، البواب قاله يا بيه أنا مرضتش أقولك بس الشقة كان فيها اتنين أجانب قتلوا بعض وهما سكرانين، والحكاية اتحكتلي أنا مكنتش اتولدت، وإسماعيل يس اترعب وراح مصر الجديدة كان مرعوب من الزمالك بس في الآخر رسي الحال بيه إنه جه الزمالك تاني».

مقالات مشابهة

  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • إسماعيل يس و«السخان المرعب».. ماذا وجد «أبو ضحكة جنان» في شقة الإبياري؟
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • كيف اكتشف إدوارد سنودن برنامج رئاسي للمراقبة؟ عادل حمودة يُجيب (فيديو)
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)