صحافة العرب:
2024-07-10@21:22:26 GMT

فن تعرف على موعد حفل بتول بني في هولندا

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

فن تعرف على موعد حفل بتول بني في هولندا

فن، تعرف على موعد حفل بتول بني في هولندا،روجت المطربة الورية  بتول بني لأحدث حفلاتها في هولندا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على موعد حفل بتول بني في هولندا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على موعد حفل بتول بني في هولندا

روجت المطربة الورية  بتول بني لأحدث حفلاتها في هولندا، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشرت بتول بني البوستر الرسمي للحفلة وعلقت عليها قائلة:" جمهوري الغالي في هولندا موعدنا السبت بتاريخ sep 30 في  Kuilpad 1 1509 AS Zaandam ،  فيكن ومعكن بيحلى المشوار، بحبكن كتير".

في سياق آخر، تشارك الفنانة بتول بني، لأول مرة في مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2023 بالدورة 37، بجانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي أبرزهم، هاني شاكر، جورج وسوف، راغب علامة، نجوى كرم، صابر الرباعي، وائل كفوري، عبير نعمة، جورج نعمة، خالد عبدالرحمن، عمر العبد اللات، نداء شرارة، وديانا كرزون.

ومن المقرر ان تحيي الفنانة بتول بني حفلها يوم السبت،  الموافق 29 يوليو الجاري  الساعة ٨:٣٠ مساءً المسرح الشمالي.

كما سيشارك في المهرجان فرق شعبية وفلكلورية أردنية وعربية وأجنبية، من بينها فرقة الموسيقى العربية - دار الأوبرا المصرية، والتي ستقدم عروضها الموسيقية الفنية المختلفة في الساحة الرئيسية للمهرجان، كما سيشهد المهرجان أمسيات شعرية وبرامج موسيقية مختلفة للأطفال من سن 3 سنوات، وسيتم كذلك تخصيص جناح خاص لمصابي متلازمة داون لعرض إبداعاتهم.

وتصدرت الفنانة بتول بني، التريند بأغنيتها الأخيرة بعنوان "عجقة مشاعر"، حيث تمكنت من تجاوز حاجز الـ 5 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب خلال مدة قصيرة منذ إصدارها.

بتول بني هي مطربة سورية الأصل، شاركت في برنامج ذا فويس عام 2018، وتعتبر من الأصوات المميزة جدا في الوطن العربي، حيث نالت إعجاب الجمهور والنقاد الفنيين، منذ إطلاق أولى أعمالها الفنية الخاصة، ويضم رصيدها الفني مجموعة مميزة من الأعمال، كما تتميز بتقديمها الفريد لأغاني التراث الحلبي والمصري في عدد كبير من الحفلات والمهرجانات الفنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموت يفجع الفنانة كندة علوش

متابعة بتجــرد: توفيت هالة بدر الدين علوش، عمة الفنانة كندة علوش، وتم تشييع جثمانها منذ قليل من أحد مستشفيات بالمزة في سوريا، في جامع لالا باشا بشارع بغداد، لتوارى الثرى في مقبرة الدحداح.

وتتلقى أسرة الراحلة العزاء في صالتى نقابة المحامين الكائنة في السبع بحرات بجوار وزارة المالية، للرجال والنساء يومى الثلاثاء والأربعاء 9 و 10 يوليو الجارى.
وفاة عمة كندة علوش

في جانب آخر، حرص عدد كبير من نجوم الفن، توجيه رسائل داعمة للنجم عمرو يوسف وزوجته النجمة كندة علوش في محنتها المرضية بعد كلامها عن مرضها وإصابتها بسرطان الثدى، خلال مشاركتها فى بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلى.


وكتبت هند صبرى، “ربنا يحفظكم لبعض ولأولادكم ويجبركم جبرا جميلا على كل اللحظات الصعبة اللى عدت”. وقالت إلهام شاهين، “ربنا يتم شفاها على خير.. كنده إنسانه جميله و قويه و عندها إرادة  و هتهزم المرض  ربنا يسعدكم انتم الاثنين  تستاهلوا كل خير .. و ربنا يبارك لكم فى صحتكم و أولادكم .. بحبكم من كل قلبى”.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إنجلترا تقهر هولندا وتضرب موعدًا مثيرًا مع إسبانيا بنهائي يورو 2024 «فيديو»
  • موعد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024
  • شاهدها الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Netherlands vs England مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا والقنوات الناقلة في أمم أوروبا
  • موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا باليورو
  • تعرف على موعد عرض فيلم «Gladiator 2» في السينمات
  • الموت يفجع الفنانة كندة علوش
  • تعرف على موعد صيام عاشوراء 2024 والادعية المستجابة
  • موعد مباراة انجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة