الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس مجلس النواب عن اعتزاز وفخر كل الأحرار بالمواقف الحكيمة والشجاعة لقائد الثورة المعبرة عن تطلعات أبناء الشعب اليمني في الاستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالخروج الجماهيري اليمني المشرف والمستمر نصرة للشعب الفلسطيني ودعما للخيارات العسكرية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن, وبدور القوات المسلحة في إطار استراتيجية المواجهة والردع المناسب بمسؤولية عالية وثقة واقتدار، مستمدة قوتها وإرادتها من الله سبحانه وتعالى وقوة وإرادة الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مواجهة العدوان.

وتوجه رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة المباركة باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وإلى أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني كافة .

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية المباركة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد اكتمل النصر وتوقف العدوان والحصار على الأشقاء في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وترحم الراعي، على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والسكينة والاطمئنان متمنيا الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين والخلاص للأسرى والنصر لليمن وفلسطين على أعداء الأمة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رئيس مجلس النواب صنعاء رئیس مجلس النواب المجلس السیاسی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى

الثورة نت|

اطلع رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

وأشاد رئيس مجلس الشورى خلال لقائه عدداً من أعضاء المجلس وأمين عام المجلس، علي عبدالمغني، وموظفي وموظفات المجلس، بمستوى الحضور الإيجابي والانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد وما عكسه ذلك من حرص على أداء المهام وتحمل المسؤولية.

وشدد على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لتنفيذ برامج وخطط اللجان وفقاً للخطة العامة للمجلس وبما يتوافق مع المستجدات المرحلية والتوجه العام للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في هذا الجانب.

وأكد العيدروس الحرص على إنجاز التقارير التقييمية لمستوى تنفيذ خطط وبرامج اللجان والإدارات العامة للعام الجاري، والعمل على إعداد وسرعة إنجاز خطط اللجان للعام المقبل.

وحث على الاستفادة من الدروس القيّمة لقائد الثورة حول حكم أمير المؤمنين علي عليه السلام وما تضمنته من موجهات عامة متصلة بالرؤية الصحيحة للمسؤولية العامة.

ولفت إلى عظمة مناسبة عيد الأضحى للعام الجاري وتزامنه مع ذكرى يوم الولاية والانتصارات التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة جواً وبراً وبحراً دفاعا عن السيادة اليمنية ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وثمن رئيس مجلس الشورى دور أعضاء وموظفي المجلس في المشاركة الفاعلة بالفعاليات والمسيرات الجماهيرية المناصرة للشعب الفلسطيني والفعاليات الاحتفالية بيوم الولاية.

ونوه بالخروج المشرف لجماهير الشعب اليمني إلى الساحات في مختلف محافظات ومديريات الجمهورية لإحياء يوم الولاية والذي عكس عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين.

مقالات مشابهة

  • ثورة غيَّرت مجرى التاريخ المصري الحديث.. جبالي يهنئ الشعب بذكرى 30 يونيو
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية مدغشقر
  • العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى
  • رئيس النواب يهنئ النائبة نجلاء باخوم لحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو: حدث فارق في حياة الشعب المصري
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • نائب رئيس «الحرية المصري»: مصارحة الشعب بحلول تخفيف الأحمال خطوة مهمة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيرته بجمهورية سلوفينيا بالعيد الوطني
  • قائد الثورة يتوّجه بالتهاني للشعب اليمني وكافة المسلمين بذكرى يوم الولاية
  • نائب:حراك سياسي لتوحيد الموقف السياسي السنّي