تقدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بالتهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

فريدة الزمر بعد تكريمها من السيدة انتصار السيسي: المرأة أثبتت نجاحها في كل المجالات (فيديو) مصر في 24 ساعة| رسالة انتصار السيسي في يوم المرأة.. وطرح شهادات ادخارية جديدة بالبنوك

وقالت السيدة انتصار السيسي حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "اكسترا نيوز" قبل قليل: "نحمد الله على قدوم شهر رمضان، شهر الخير والرحمة".

وأضافت انتصار السيسي: "وأدعو الله في هذا الشهر المبارك، أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء وشر. كل عام وأنتم بخير".

نص بيان مفتي الجمهورية:

استطلعَت دارُ الإفتاءِ المصريةُ هلالَ شهرِ رمضان لعام 1445هـ بعد غروب شمس يوم الأحد التاسعِ والعشرين من شهر شعبان لعام 1445هـ، الموافق 10 مارس 2024 بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وقد تحقَّقَ لدينا شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوتِ رؤية هلالِ شهر رمضان 1445هـ بالعين المجردةِ.

وعلى ذلك تُعلن دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن يومَ الأحد الموافق 10 مارس 2024 هو المتمم لشهر شعبان 1445هـ، وأن يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024 هو أول أيام شهر رمضان لعام 1445هـ.

وبهذه المناسبةِ الكريمةِ نتقدم بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ونتمنى له دوام الصحة والعافية.

 كما نتقدمُ بخالص التهنئة للشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين كافةً في كُلِّ مكان، داعين اللهَ سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان المبارك خبر عاجل شهر رمضان السيدة انتصار السيسي شهر رمضان المبارك شهر الخير السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية انتصار السیسی

إقرأ أيضاً:

إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد

قال إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور فيصل غزاوي، إن من توفيق الله لعبده أن يجعله سالكًا سبيل الرشاد، مسددًا في قوله وعمله داعيًا إلى الخير ودالًا عليه، وضد ذلك أن يضل المرء ويسلك مسالك الغواية وشتان بين الحالين.
وبين أن لإدراك الرشد وتحصيله أسبابًا، يأتي في مقدمتها الاستجابة للدعوة والإيمان والطاعة لله.

فيديو | خطيب المسجد الحرام الشيخ فيصل غزاوي: تناصحوا واستشعروا نعمة الرشاد فالنصيحة من حقوق الإخوة الإيمانية #الإخبارية pic.twitter.com/d6Yb5xzeTd— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 28, 2024الهداية للرشدإضافة إلى اتباع القرآن الذي يهدي للحق وسبيل الصواب، مستشهدا بقول الله "إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد".
أخبار متعلقة الشيخ صالح الشيبي في ذمة الله.. رحيل كبير سدنة الكعبة المشرفةأبرز رسائل الشيخ "السديس" خلال خطبة صلاة عيد الأضحىإمام الحرم يوصي الحجاج بالمحافظة على الطاعات ولزوم طريق الاستقامةوأوضح أن ممن يوفق لسبيل الخير من وصفهم الله بقوله "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا"، ومن سبيل نيل الرشاد طلب العلم النافع وكذلك سؤال الله تلك المنزلة فقد سألها فتيان الكهف حين أووا إلى كهفهم، وأمر الله تعالى نبيه بذلك السؤال بقوله "وقل عسى أن يهديني ربي لأقرب من هذا رشدًا".

مقالات مشابهة

  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • تلبيس إبليس
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في كفر قدوم شرق قلقيلية
  • عاجل| درجات حرارة صيف 2024.. تحذير من الأرصاد و60 يوم صعبة للمصريين
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • فتح القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • عاجل- تصل لـ3 أيام.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وأفضل الأدعية المستحبة
  • قتيلان في غارة إسرائيلية على جنوب سوريا