صحافة العرب:
2024-09-30@10:12:17 GMT

- تيليس ينطلق مع النصر 

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- تيليس ينطلق مع النصر 

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تيليس ينطلق مع النصر ، انتظم الظهير الأيسر الدولي البرازيلي أليكس تيليس، الأحد، في تدريبات فريقه الجديد النصر ، بعدما أعلن النادي العاصمي تعاقده مع اللاعب لمدة موسمين .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيليس ينطلق مع النصر  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيليس ينطلق مع النصر 

انتظم الظهير الأيسر الدولي البرازيلي أليكس تيليس، الأحد، في تدريبات فريقه الجديد النصر، بعدما أعلن النادي العاصمي تعاقده مع اللاعب لمدة موسمين قادماً من مانشستر يونايتد الانجليزي، بعد تجاوزه الفحوصات الطبية.

ومن المنتظر أن يتم تسجيل اللاعب بدلاً من الإيفواري غيسلان كونان، الذي لم يقنع المدرب البرتغالي كاسترو، الذي بدوره طالب بالتعاقد مع لاعب بدلاً منه، ومن المتوقع أن تتم إعارة اللاعب أو بيع عقده خلال الأيام المقبلة، خصوصاً في ظل العروض التي تلقاها النادي.

وخاض النصر، الأحد أول تدريباته في مدينة أوساكا اليابانية التي وصلها السبت قادماً من البرتغال للمشاركة في البطولة الدولية التي يواجه خلالها باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي يومي الثلاثاء والخميس المقبلين.

واشتمل التدريب على الجوانب اللياقية والفنية، اختتمها المدرب بمناورة على نصف الملعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي

تعالت الأصوات وصافرات الاستهجان اليوم الأحد في وجه مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عقب الخسارة القاسية من توتنهام هوتسبير بثلاثية.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية في عقر داره أولد ترافورد وأمام أنصاره بالخسارة بنتيجة 3-0 من فريق توتنهام في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

The two losses at Old Trafford in 2021 were Ole Gunnar Solskjaer’s final two home games in charge of the club.#BBCFootball #MUNTOT pic.twitter.com/0wc7IlfHME

— Match of the Day (@BBCMOTD) September 29, 2024

وتغنت جماهير "السبيرز" بأغنية الإقالة في وجه تن هاغ قائلة "اليوم ستتم إقالتك يا تن هاغ"، ما أجج غضب "الشياطين الحمر" كذلك حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي بإقالته وواجهته بصافرات الاستهجان.

غبر أن المدرب الهولندي مازال مصراً على البقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ قال في تصريح مثير عقب المباراة: "الإقالة؟ لا أفكر في هذا الأمر أبداً.. قرار البقاء كان اتفاقاً بين الجميع. اتفقنا أنا، الطاقم، اللاعبون وملاك النادي على الاستمرار، وكنا نعلم بأن الأمر سيتطلب بعض الوقت. نحن على ذات الطريق سوياً".

ونهج تن هاغ سياسة النعامة في أكثر من موقف وعقب كل خسارة، وواصل سياسة رمي الكرة في مرمى اللاعبين، حيث هاجم لاعبيه مجدداً.

وصرح تن هاغ عبر قناة بي بي سي البريطانية عقب اللقاء: "لقد استقبلنا هدفاً مبكراً بعد ثلاث دقائق ما تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "هذا أمر غير مقبول.. علينا أن نظهر القوة. ما حدث غير كافٍ. علينا تقبل الهزيمة والتحسن والتركيز على اللقاء القادم".
  

مقالات مشابهة

  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • الملتقى الدولينماءٌ وانتماء ينطلق 5 أكتوبر
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • جهاز Red Magic Nova اللوحي المخصص للألعاب ينطلق للأسواق العالمية
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر