صوت لا تمل من سماعه، اقترن اسمه بالموسم الرمضاني، بعد ما أبدع في غناء تتر مسلسل راجعين يا هوى، العام الماضي، ليعود المطرب مدحت صالح مجددا بـ«إمبراطورية ميم» ليصبح التعاون الثاني له مع النجم الكبير خالد النبوي.

مدحت صالح في التعاون الثاني له مع خالد النبوي

أيقونة الغناء العربي مدحت صالح، الذي ارتبط اسمه بالعديد من تترات المسلسلات في السباق الرمضاني أو غيرها، كان آخرها تتر مسلسل راجعين يا هوى، الذي لاقى نجاحا كبيرا بمجرد عرضها وجاءت كلماتها على النحو التالي: «جايلكم ياللي وحشتوني وحشتوني وما فيش حاجة حتفرقنا دي صورتكم، ما فارقتش عيوني مين يبعد إحنا ما صدقنا ما صدقنا».

ولم يكن التعاون الثاني له مع النجم خالد النبوي فحسب، بل يقدم ذلك مع ذات المؤلف والمخرج لمسلسل راجعين يا هوى، وهم المؤلف محمد سليمان عبد الملك والمخرج محمد سلامة.

مسلسل إمبراطورية ميم

تدور قصة مسلسل إمبراطورية ميم  حول مختار أبو المجد، الذي يجد نفسه مسؤولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، ويشاركه عدد من الفنانين، أبرزهم حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، ليلى عز العرب، والعمل الدرامي من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم تتر مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم التعاون الثانی راجعین یا هوى خالد النبوی مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 202 ألف و194 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات