بوابة الوفد:
2024-07-02@10:08:14 GMT

حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالمنيا

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا ، بالتعاون والتنسيق مع الإدارات التموينية شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق، والمحال التجارية والمخابز البلدية، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة .

وذلك بتكثيف الحملات الميدانية المفاجئة على المخابز البلدية ، والأسواق والمحال التجارية، بالتنسيق مع مديرية التموين والجهات المعنية، للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، ومنع التلاعب بالأسعار والتصدي لأي ممارسات احتكارية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين ، تزامناً مع قدوم شهر رمضان المعظم.

 

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس جنوب المنيا، حملة تموينية مكبرة علي المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث أسفرت عن تحرير 23 محضرا تموينيا منها 9 محاضر علي الأسواق تنوعت مابين ( عدم الإعلان عن الأسعار- عدم حمل شهادة صحية  )، و 14 محضرا علي المخابز البلدية بقرية دلجا، تنوعت مابين، ( نقص وزن - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة ).

وفي مركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة، واصلت الوحدة المحلية جهودها في تنفيذ حملات رقابية علي الأسواق ، والتأكد من توافر السلع الغذائية والقضاء على الإحتكار، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 22 محضرا تموينيا، جاءت المخالفات، ما بين ( عدم الإعلان عن الأسعار - عدم نظافة )، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية لضبط الوزن وتوفير السلع الغذائية بأقل الأسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطن تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا وتأكيده على المتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأقل الأسعار والتأكد من جودتها.

وحررت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنيا بالتعاون  مع إدارة التموين والتجارة الداخلية ١١٤ محضر تمويني متنوع عبارة عن (٢ مخالفة لمخابز سياحية -٦٠ شهادة صحية -٢١ عدم إعلان عن الأسعار - ٩ إحراز- ٨ نظافة -٢ سجل - ٢ بون -٤ نقص وزن)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية