هنأ حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، جموع الشعب المصري والقيادة السياسية وفي المقدمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، أعاده الله على بلادنا الغالية بكل الخير والبركات.

وأرسل النائب الدكتور عصام خليل، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جاء نصها: «فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

. يسرّني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جموع أبناء حزب المصريين الأحرار، أن نتقدم لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، سائلين الله تعالى أن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، وأن يمنّ عليكم وعلى بلادنا الغالية وكل الأشقاء بالصحة والعافية».

المصريين الأحرار

وقال: «إنّ حلول هذا الشهر الفضيل فرصةٌ سانحةٌ للتضرع إلى الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كلّ سوء، وأن يُعزّز دعائم استقرارها، وأن يُلهمكم الرشاد والسداد في قيادة مسيرة التنمية والبناء».

حلول شهر رمضان

ونؤكد لكم أنّنا معكم قلبًا وقالبًا، جنبًا إلى جنب مع المؤسسات الوطنية، لنصرة الحقّ وتحقيق آمال وطموحات شعبنا الكريم، في ظلّ قيادتكم الحكيمة؛ وحفظ الله بلادنا وجعلها نبراسًا للعلم والحضارة، ورمزًا للسلام والاستقرار، ودرّةً في تاج القارة وصدارة الأمم.. كل عام وفخامتكم بخير وسلام.

وأرسل برقيات تهنئة بمناسبة الشهر الكريم، إلي كلّ من: «دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعددا من الوزراء وقادة الجهات والأجهزة الأمنية وعددا من المحافظين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار رمضان رمضان 2024 السيسي المصریین الأحرار حلول شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)

كشف الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن أولويات الحكومة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي الأسبوع الماضي.

وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو) سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)

وقال "خليل" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن الحكومة الجديدة تعمل على تحقيق مجموعة من الأهداف التي كلف الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بها، وعلى رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم.

تحديات الحكومة الجديدة 

وتابع "كانت هناك أزمة عند الحكومة في التواصل مع المواطن، مؤكدًا أن أولى التحديات الحكومة الجديدة كسب ثقة المواطن، شرح الحكومة لأي أزمة ومشاركة المواطن في كل خطوة يساعد على إرضاء المواطن"، مشيرًا إلى أن الحكومة السابقة كان لديها مشكلة وهي التسويق السياسي الجيد، مؤكدًا أن بعض الوزراء الجدد لديهم فكر جديد وسيساعد على حل المشاكل.

وأوضح عصام خليل، أن خطاب رئيس الوزراء بعمل مجموعات وزارية لحل كافة المشاكل التي يعاني منها المواطن، كما أن الحكومة لديها سياسة واضحة وآلية تنفيذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مؤكدًا أن كل مشكلة لها حل ولكن الأهم وهو آلية التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بحلول العام الهجري الجديد 
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات