صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@16:39:21 GMT

ميلان.. وصافة «الكالشيو»!

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «ضرب الرؤوس» في مباراة فيرونا وليتشي! «الإنتر 75» يقطع خطوة جديدة إلى «الكالشيو 20»


واصل ميلان صحوته وانتزع المركز الثاني موقتاً من يوفنتوس، بفوزه الصعب على ضيفه إمبولي 1-0، في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
ويدين النادي اللومباردي بفوزه الثاني توالياً في الدوري، بعد خسارة وتعادل إلى مهاجمه الدولي الأميركي كريستيان بوليسيك الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 41، إثر تمريرة من السويسري نواه أوكافور.


واستغل ميلان المعنويات العالية للاعبيه، عقب الفوز الكبير على ضيفهم سلافيا براغ التشيكي 4-2 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، وحققوا الفوز الثامن عشر في الدوري هذا الموسم، ورفعوا رصيد فريقهم إلى 59 نقطة بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الذي يستضيف أتالانتا.
وأعاد ميلان الفارق إلى 16 نقطة عن جاره الإنتر المتصدر، والفائز على مضيفه بولونيا 1-0 السبت.
وأعرب مدرب ميلان ستيفانو بيولي عن سعادته بالانتصار، وقال «لقد لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها، لم تكن المباراة رائعة دائماً، لكنها كانت جدية سمحت لنا بالحصول على ثلاث نقاط مهمة جداً».
وأضاف «هذا الأسبوع مهم للغاية بالنسبة لموسمنا، وقد بدأناه بشكل جيد»، في إشارة إلى إياب دور ثمن نهائي المسابقة القارية الثانية الخميس المقبل.
وتابع هيلاس فيرونا صحوته، وحقق فوزه الثاني توالياً عندما تغلب على مضيفه ليتشي بهدف سجله فولورونشو في الدقيقة 17.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان يوفنتوس إمبولي إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة "خلوة السفراء" تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل


فاز منتخب السيدات على ناميبيا 3-1، في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 190 دولة. 
وجاء الفوز بعدما نجحت أستاذة الاتحاد الدولي وافية المعمري، في التغلب على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، فيما فازت زميلتها مريم عيسى على نيكول جامي.
وحققت زينب المعمري الفوز الثالث، بالتغلب على كماتو تجاديندي، فيما كانت الخسارة الوحيدة لعنود عيسى، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط ويواجه هاييتي في الجولة الخامسة.
وخسر منتخب الرجال أمام مولدوفا بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تمكن لاعبنا عمران الحوسني من التعادل الوحيد مع الأستاذ الدولي اندري ماكوفي، بينما أخفق بقية اللاعبين في الفوز أو التعادل، ليتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة، ويلتقي فلسطين في الجولة الخامسة. 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الرابعة خسارة أميركا المصنف الأول بالبطولة أمام أوكرانيا، ليبتعد عن الصدارة مؤقتاً، وتصدر الأولمبياد الهند وأذربيجان والصين والمجر وبولندا وفيتنام وإسبانيا وأوكرانيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط كاملة، بينما تصدر المغرب منتخبات العرب وله 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • عاجل| مفاجأة لـ منتخب مصر وحسام حسن من فيفا.. ضربة بالخمسة
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • آرسنال يقهر توتنهام في عقر داره وينتزع وصافة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • سجاتي يحل ثانيا في نهائي الدوري الماسي