بعث المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والشعب المصري العظيم والأمة الإسلامية والعربية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله أن يجعله شهر خير ويمن وبركة على مصرنا الغالية.

حزب المصريين 

وقال «أبو العطا»، في برقيته: «أدعو الله العلي القدير أن يوفق الرئيس السيسي فيما يبذله من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري، من تقدم ورخاء، للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، موضحًا أن التاريخ سيسجل للرئيس السيسي بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلًا المولى أن يُعيد هذه المناسبة على الشعب المصري والعربي بموفور الصحة ودوام التوفيق.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وأنتم بخير».

شهر رمضان 

وأضاف رئيس حزب المصريين، أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد وهو يضع أمامه هدفًا لا يحيد عنه- وهو بناء الاقتصاد ‏والتنمية، وطالب الشعب مشاركته في تحقيقه، واعتمد المصارحة والمكاشفة ‏بالحقائق- مهما كان وقعها- طريقًا، إيمانًا منه بأن نجاح مسيرته يتوقف إلى حد كبير على ‏قدرة الشعب المصري على مواجهة المشكلة الاقتصادية بأقدام ثابتة وقلوب طاهرة وأفكار خلاقة.

وأوضح، أن الرئيس السيسي رفع من شأن الدولة المصرية وحقق آمالها في الأمن والاستقرار والتنمية، وعبر بمصر من الظروف والتحديات بسلام بفضل قيادته الحكيمة وجهوده المخلصة، داعيًا الله العلي القدير أن يُعيد هذا الشهر الكريم على مصرنا العظيمة أعوامًا عديدة يملؤها الخير واليمن والبركات والإنجازات التي تبهر العالم أجمع، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

واختتم: «الشعب المصري العظيم يستلهم ما في هذا الشهر الفضيل من نفحات طيبة لما اختصه الله سبحانه وتعالى لتعظيم ركن من أركان الإسلام والذي يدعونا فيه إلى العمل والعبادة معًا، وإذ ننتهز هذه المناسبة المباركة لنجدد العهد للرئيس السيسي للعمل على استمرار مسيرة الإنجازات التي تتحقق على أيديكم، ونؤكد مواصلة عزمنا على خدمة شعب مصر الوفي وتحقيق مزيد من النجاح والازدهار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان حزب المصريين السيسي شهر رمضان الرئیس السیسی حزب المصریین الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن دولة رئيس الوزراء بعد أداء اليمين الدستورية، عقد مؤتمرا صحفيا شرح فيه أسباب اختيار الوزراء والمحافظين وأهداف المرحلة المقبلة والأولويات، مشيرًا إلى أن مقياس نجاح الحكومة الجديدة هو رضا المواطن، ومن أولويات الحكومة الجديدة، إعادة ثقة المواطن فيها.

الشفافية أهم مراحل إعادة الثقة في الحكومة 

أضاف «خليل» خلال حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «ON»، أن أهم مراحل إعادة الثقة، الشفافية، التي ظهرت خلال المؤتمر الصحفي اليوم، لأن هناك عدة أمور يجب أن يعرفها المواطن أولا بأول، حتى لو كانت مشكلة أو أزمة، لأنه ليس هناك دولة لا تتعرض للأزمات.

وواصل: «الشعب المصري هو العامل الرئيسي في حل المشكلات، لكن من المهم أن يُشارك المشكلة، مثل أزمة الكهرباء، من المفترض أن يعرف المواطن بأزمة أو نقص في الوقود، وستنتج عنها أزمة في الكهرباء».

مقالات مشابهة

  • نازك الحريري هنأت اللبنانيين برأس السنة الهجرية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري قادر على حل المشكلات
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد