ينطلق موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد قليل، ولذلك بدأ عشاق مشاهدة المسلسلات في مصر والوطن العربي بالبحث عن المسلسلات التي ستعرض اليوم.

وفي السطور التالية يرصد موقع الأسبوع لمتابعيه المسلسلات التي ستعرض اليوم، كما يقدم كافة التفاصيل من مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

مسلسل المداح 4

يأتي مسلسل المداح 4 على رأس قائمة المسلسلات التي ستعرض اليوم، ويلعب بطولته الفنان حمادة هلال، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم، هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

المداح 4.. من المسلسلات التي ستعرض اليوم

تدور أحداث مسلسل المداح 4 ، حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر المداح الذي لعب دوره الفنان «حمادة هلال»، التخلص من الجن الأكبر، بعدما تمكن من حرق قبيلة هند بنت الأحمر في نهاية الجزء الثالث الذي عرض في موسم رمضان 2023.

القنوات الناقلة المسلسل المداح 4

يذاع مسلسل المداح 4 اليوم على قناة MBC مصر.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4

من المقرر عرضه في تمام الساعة 8 مساء على قناة MBC مصر.

مسلسل أعلي نسبة مشاهدة

يتناول إحدى أزمات السوشيال ميديا وهي محاولة ربح الكثير بسرعة شديدة من منصات التواصل الاجتماعي، وتبدأ أحداثه مع شيماء التي تجسدها «سلمى أبو ضيف»، وهي فتاة من عائلة متواضعة تعاني من الفقر، وتسعى للخروج من هذه الحياة، باللجوء إلى موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، ومن ثم تتغير حياتها وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير.

ضم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كوكبة من النجوم أبرزهم، سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية.

القنوات الناقلة لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تذاع أولى حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة اليوم على قناة MBC مصر.

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في تمام الساعة 12 منتصف الليل على قناة MBC مصر.

مسلسل صلة رحم

ويأتي مسلسل صلة رحم أيضاً في قائمة المسلسل التي ستعرض اليوم، وهو من بطولة عدد من النجوم أبرزهم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، على الطيب، دنيا ماهر.

والعمل من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلَي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي.

تدور أحداثه، حول شخصية حسام طبيب التخدير الذي يقرر التخلي عن مبادئه ويتخذ قراراً يغير حياته، بسبب شعوره بالذنب نتيجة تسببه بحادث مؤلم لزوجته، يدفعه إلى مخالفة مبادئه من أجل تحقيق حلمه بإنجاب طفل، ويقرر مخالفة القانون باستئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه، مما يورطه في الكثير من المشكلات والأزمات المعقدة.

ويتناول مسلسل صلة رحم قضية استئجار الرحم من مختلف الجوانب الاجتماعية والقانونية، الطبية والدينية، وتدور أحداثه على مدى تسعة أشهر وهي مرحلة الحمل والولادة.

القنوات الناقلة لمسلسل صلة رحم

يعرض مسلسل صلة رحم على قناة MBC مصر.

مواعيد عرض مسلسل صلة رحم

تذاع أولى حلقات مسلسل صلة رحم في تمام الساعة 11 مساء على قناة MBC مصر.

مسلسل أشغال شاقة

ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويجسد هشام شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024.

ويتكون مسلسل أشغال شقة من 15 حلقة، حيث تسود ظاهرة الـ 15 حلقة على موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل صلة رحم.. المسلسلات التي ستعرض اليوم

وضم مسلسل أشغال شقة عدد من الفنانين أبرزهم، هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

مسلسل أشغال شقة.. المسلسلات التي ستعرض اليومالقنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة

تعرض أولى حلقات مسلسل أشغال شاقة على قناة MBC مصر.

موعد عرض مسلسل أشغال شاقة

تذاع أولى حلقات مسلسل أشغال شقة في تمام الساعة 9 مساء على قناة MBC مصر.

اقرأ أيضاًمسلسل أشغال شقة رمضان 2024.. برومو العمل يكشف شخصية مصطفي الغريب (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. طرح الأغنية الدعائية لـ«المداح 4» بصوت حمادة هلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المداح مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح 4 مسلسل صلة رحم أبرز مسلسلات رمضان 2024 مسلسل أشغال شقة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسلات اليوم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أولى حلقات مسلسل مسلسل أشغال شقة فی تمام الساعة على قناة MBC مصر مسلسل المداح 4 مسلسل صلة رحم عرض مسلسل من تألیف رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يواصل صناع مسلسل “المداح” التحضيرات الخاصة بالجزء الخامس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تم الاتفاق مع الفنانين الذين يستكملون أدوارهم من الأجزاء السابقة، وفي الوقت نفسه يتم اختيار الفنانين الذين سيجسدون الشخصيات الجديدة على الأحداث لاسيما بعدما تم إضافة خطوط درامية جديدة كعادة الأجزاء الجديدة.

وتعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم أحد أدوار البطولة في الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، حيث تجسد شخصية شيطانة تدخل فى صراعات مع صابر المداح خلال الأحداث، لتكون ثاني المتعاقدين على العمل من الشخصيات الجديدة بعدما سبقها والتحق بأسرة المسلسل الفنان خالد الصاوي رسمياً منذ أيام؛ لتجسيد شخصية جن يواجه حمادة هلال.

جاء تعاقد غادة عادل على مسلسل “المداح 5” بعدما اعتذرت عن تقديم دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل “سيد الناس” للمخرج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 أيضاً، وجاء اختيار غادة عادل بالمشاركة في “المداح 5” بعدما وجدت أن الدور جديد ومختلف عليها تماماً مما جعلها تقبل هذا التحدي الفني الجديد.‏
جدير بالذكر أن “المداح 4 – أسطورة العودة” تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

“لانش بوكس” آخر أعمال غادة عادل

قدمت غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل “لانش بوكس” والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي صخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وفي السينما، آخر أعمال غادة عادل، فيلم “أهل الكهف” حيث انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. وتشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • تعرف على موعد تصوير المداح الجزء الخامس لحمادة هلال
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي