أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الانتصار على الداخلية بهدفين دون رد في الدوري مهم للغاية خاصة وأنه جاء بعد سلسة من المباريات كان الفريق الأفضل فيها ولكنه لم يحقق الفوز رغم خلق العديد من الفرص السهلة.

إبراهيم عادل رجل مباراة بيراميدز والداخلية بيراميدز يهزم الداخلية في الدوري ميدو: عملي في بيراميدز “كذبة” وممدوح عيد من أفضل القيادات المحترفة في كرة القدم

وواصل أن الفوز على الداخلية مهم للغاية كون الفريق عاد للانتصارات مجددا ولابد من التركيز في المرحلة المرحلة المقبلة خاصة في ظل وجود فترة توقف دولي لابد من التحضير خلالها جيدا استعدادا للمواجهات المقبلة.



وتابع المدير الفني أن بيراميدز أهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباراة وكان بالإمكان تحقيق فوز أكبر وبنتيجة أفضل ولكن في النهاية الفوز غاية في الأهمية لأنه يضع الفريق في مشوار الانتصارات مجددا بعد فترة طويلة.
وأضاف مدرب بيراميدز على أن فترة التوقف ستكون مهمة لتجهيز الفريق بصورة أفضل واستعادة الغيابات والمصابين تحديدا وسيكون الشكل أفضل في المرحلة المقبلة.
وأنتصر بيراميدز على الداخلية بهدفين دون مقابل سجلهما إبراهيم عادل ومحمد الشيبي في لقاء الجولة ١٦ من بطولة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز يورتشيتش كرونسلاف يورتشيتش الداخلية إبراهيم عادل الفرص المرحلة

إقرأ أيضاً:

فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري


وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تطبيق بعض الجوانب الفنية استعدادًا للمباراة المقبلة قبل خوض تقسيمة فنية.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص


وفضل المدير الفني منح راحة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا من التقسيمة الجماعية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا