الفن و المشاهير، أحمد سعد يدخل قلوب التونسيين في مهرجان قرطاج وهكذا هنأته نقابة الموسيقيين التونسية،أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً كامل العدد في تونس ليلة أمس، ضمن فعاليات .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد يدخل قلوب التونسيين في مهرجان قرطاج وهكذا هنأته نقابة الموسيقيين التونسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد يدخل قلوب التونسيين في مهرجان قرطاج وهكذا...

أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً كامل العدد في تونس ليلة أمس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ52، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً اشارةً الى ان هذه الحفلة هي بعد الأزمة الشهيرة التي حدثت في تونس في الحفل الذي أقيم بداية الشهر الحالي في مهرجان بنزرت ومشاجرته مع منظمة الحفل لإجباره على عمل لقاءات تلفزيونية لم يتم الاتفاق عليها بشكل مسبق.

وحرص سعد على توجيه كلمة لجمهوره بعد الاتهامات التي وجهت له بإهانة المرأة التونسية بعد خلافه مع منظمة الحفل، قائلاً: "زي ما توقعت طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه قال بيقولك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي المرأة التونسية أحلى حاجة في الكون، إيه يا جماعة أنا مش هقول كتير أنا كتبت حاجة من قلبي".وحرص سعد على توجيه كلمة لجمهوره بعد الإتهامات التي وجهت له بإهانة المرأة التونسية بعد خلافه مع منظمة الحفل، قائلاً: "زي ما توقعت طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه قال بيقولك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي المرأة التونسية أحلى حاجة في الكون، إيه يا جماعة أنا مش هقول كتير أنا كتبت حاجة من قلبي".وقدم سعد خلال الحفل أغنية خاصة وجهها للمرأة التونسية قال فيها: "أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي. هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي. الأصل منها هي والاحترام هي. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".​​​​​​​وقدم ايضاً عدداً من الأغنيات الجديدة، التي نالت إعجاب الجمهور التونسي، منها أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"، و"إيه اليوم الحلو ده"، وتفاعل الجمهور مع الأغنيات بشكل كبير.ونشرت الصفحة الرسمية للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة صوراً من تكريم الفنان أحمد سعد بعد إقامة حفله الغنائي فى تونس ليلة أمس.وعلقت النقابة قائلة : "استقبال الفنان المصري أحمد سعد وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة. وفي كلمته لوسائل الإعلام أعرب الفنان احمد سعد عن حبه واحترامه للشعب التونسي، وقد تم تكريمه وتسليمه بطاقة شرفية في النقابة”.وكان قد نشر سعد بوستر الحفل على صفحته الرسمية وعلق عليه قائلاً: جمهوري الحبيب الغالي في تونس انا مستني اشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرأة التونسیة فی تونس

إقرأ أيضاً:

القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على عامل بتوكيل أجهزة كهربائية، لاتهامه بالنصب على المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.

وكشفت التحريات الأولية أن العامل أجرى صيانة أجهزة كهربائية للفنان مصطفى كامل، وركب قطع غيار غير أصلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتهم عاملا بتوكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليهـ خلال تركيب قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية.

اقرأ أيضاًنقيب الموسيقيين يعلن إيقاف حسن شاكوش عن الغناء وتحويله للتحقيق

نقيب الموسيقيين التونسي يعتزم تقديم شكوى ضد حسن شاكوش بالنقابة المصرية

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف أطفالاً صغاراً وتزرع الرعب في قلوب اليمنيين
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • حفل استثنائي لتنمية المواهب على المسرح الكبير
  • تهميش ومصير غامض.. ظاهرة هروب الرياضيين التونسيين تتفاقم في السنوات الأخيرة
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • محاكمات الأسبوع| البلوجر سوزي الأردنية ومضيفة الطيران التونسية.. الأبرز
  • جدول مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ 32
  • لطفي بوشناق يفتتح فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين