شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبرزهم الونش وشلبي غيابات الزمالك عن البطولة العربية للأندية، تأكد غياب عدد من لاعبي الزمالك عن المشاركة مع الفريق في البطولة العربية للأندية المقرر لها بعد أيام قليلة، وذلك بعد إعلان أسوريو قائمة الفريق .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبرزهم الونش وشلبي.

. غيابات الزمالك عن البطولة العربية للأندية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبرزهم الونش وشلبي.. غيابات الزمالك عن البطولة...

تأكد غياب عدد من لاعبي الزمالك عن المشاركة مع الفريق في البطولة العربية للأندية المقرر لها بعد أيام قليلة، وذلك بعد إعلان أسوريو قائمة الفريق التى ستسافر للسعودية اليوم بشكل رسمي .

ويغيب عن الزمالك محمود الونش ومحمود علاء للإصابة، وأحمد بلحاج وسامسون أكينولا بعد رفض أوسوريو استمرارهما مع الفريق، ومحمود شبانة وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية ويقترب الثنائي من الرحيل أيضا، ومحمد عبدالشافي الذى اتخذ قرار بالاعتزال بسبب الإصابة، ومصطفي شلبي للإصابة .

بينما هناك محاولات تبذل للحاق أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بالبعثة في الأيام المقبلة عقب حصولهما على تصاريح السفر .

وتضم القائمة التي ستسافر للسعودية اليوم كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد، من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

 ويقع الزمالك في مجموعة نارية بالبطولة العربية للأندية، حيث يحل في المجموعة الثالثة والتى تضم معه، الاتحاد المنستيري من تونس، والنصر والشباب من السعودية، على أن يقص شريط مبارياته بالبطولة يوم الجمعة المقبل أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، ثم يواجه الشباب السعودي يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ثم يلعب مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل في ختام مبارياته بالمجموعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي

قدم حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ومدير الاتحاد الدولي لبطولة الكراسي المتحرك، التهنئة لمنتخب مصر للكراسي لكرة اليد بعد الفوز على تشيلي بشوطين دون رد، في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة العالم.

وأشاد حسام الدين مصطفي، بمستوي المنتخب الوطني الذي ظهر به أمام تشيلي اليوم، وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة.

وطلب رئيس اللجنة البارالمبية من اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة، من أجل التواجد في المربع الذهبي من البطولة المقامة على الأراضي المصرية.

وأضاف رئيس اللجنة، أن وزارة الشباب والرياضة تساند جميع اللالعاب من أجل الظهور بشكل مميز، خاصة بعد النتائج المميزة في البارالمبية بباريس 2024 الماضية.

وتألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني في المباراة على رأسهم مجدي طلعت ومحمد حسب النبي.


وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله
  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة