الأسبوع:
2024-07-03@20:00:05 GMT

حماس: لن نسمح للعدو بأن يعوض ما خسره في الميدان

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

حماس: لن نسمح للعدو بأن يعوض ما خسره في الميدان

أفاد مسؤول أمني في حركة حماس، اليوم الأحد، بأن الحركة لن تسمح للعدو بأن يعوض ما خسره في الميدان من خلال الألاعيب السياسية داخل قطاع غزة، وفقاً لقناة الجزيرة.

وقال المسؤول الأمني: سنضرب بيد من حديد مع من يعبث بالجبهة الداخلية في قطاع غزة ولن نسمح بفرض قواعد جديدة، مشيرًا إلى أن كل محاولات زعزعة أمنهم واستقرارهم في غزة ستبوء بالفشل ولن يسمحوا بذلك.

وأضاف المسؤول الأمني لـ«حماس»: أن المقاومة هي الضمانة الوحيدة لنا كشعب وبيئة حاضنة ولكل الذين يعيشون في هذا الوطن.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ156 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 30 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًآلاف المُتظاهرين الإسرائيليين يُطالبون بانتخابات مُبكرة وصفقة مع "حماس"

مصدر رفيع المستوى: وفد حماس يغادر القاهرة.. واستئناف مفاوضات الهدنة الأسبوع المقبل

قيادي بحركة حماس: الجماعة تبدي مرونة في التفاوض حرصاً على شعبها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم أخبار لبنان أخبار لبنان اليوم احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اسرائيل ولبنان اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان اللاجئين الفلسطينيين المقاومة الفلسطينية المقاومة في فلسطين النازحين الفلسطينيين تل ابيب حركة حماس حماس حماس فلسطين صراع اسرائيل ولبنان ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم فلسطين حماس قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال مجازر العدوان مستشفيات غزة مقاومة فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم تنفيذها عملية مشتركة مع المقاومة العراقية استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ، مؤكدة أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وذكر القوات اليمنية في بيان أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومقاوميهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأوضح البيان أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنية ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وكانت القوات اليمنية أعلنت في الـ 26 من الشهر الماضي تنفيذها عملية مشتركة بالطائرات المسيرة مع المقاومة العراقية استهدفت بنجاح سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الموساد الإسرائيلي يتلقى رد حركة حماس من الوسطاء على صفقة تبادل الأسرى
  • إعلام عبري: حماس طالبت إسرائيل بالانسحاب من محور فيلادلفيا لاستمرار المفاوضات
  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • حماس: عملية الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل قصف قرى لبنان بالطيران والمدفعية
  • إصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • جنرالات إسرائيل يريدون وقف إطلاق النار فى غزة
  • نتنياهو يزعم قرب القضاء على حماس وضوء أخضر للجيش للانتقال للمرحلة الثالثة
  • مقتل ضابط في الكتيبة 931 من لواء ناحال في معارك جنوب قطاع غزة