المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة , التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم العلم.

وقال في تصريح بهذه المناسبة : “نستلهم في هذا اليوم المجيد بكل فخر واعتزاز قيمة العلم الوطني ورمزيته ودلالاته الوطنية، كونه يمثل عمقاً تاريخياً متجذراً في تاريخ هذه الدولة المباركة الممتدة منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل ثلاثة قرون، وكان هذا العلم فيها شاهداً على أمجاد الدولة ونهضتها، وأمجاد من بنوا وأسسوا هذا الكيان العظيم تحت راية التوحيد , وصولاً إلى العهد الزاهر والميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- , الذي شهدت فيه المملكة تطورات كثيرة ومتنوعة حققت لها مكانة دولية وقفزات تنموية في شتى المجالات , وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 ” ، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره وازدهاره.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية: العلم الذي لم ولن يُنكَّس أبداً .. حفيٌّ بالاحتفاء 10 مارس 2024 - 7:00 مساءً أمير منطقة الباحة: يوم العلم رمز الوحدة والانتماء لوطن الخير والنماء 10 مارس 2024 - 6:58 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك تبوك يوم العلم

إقرأ أيضاً:

سفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري

سلّم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، نسخة من أوراق اعتماده، إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري، وذلك خلال استقباله له بمقر وزارة الخارجية في القاهرة اليوم.
ورحب الوزير شكري خلال الاستقبال بالسفير الحصيني، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهام عمله، منوهًا بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين.
أخبار متعلقة القصيم.. زراعة وصلة شريانية بعملية قلب مفتوح تنقذ حياة موريتانية زائرةوفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير المملكة لدى مصر يسلم نسخة من أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري - واسالعلاقات الاستراتيجيةوأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين عن تطلعاته إلى مواصلة تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - في تعزيز العلاقات الاستراتيجية القائمة والراسخة بين المملكة ومصر، في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • أمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • أمير تبوك يستقبل مدير محطة الخطوط السعودية بالمنطقة
  • صالح الحصيني.. السفير السعودي الجديد لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • سفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري
  • أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة